مدرب الإسماعيلي: لن نتنازل عن لقب الكأس

الأحد، 06 مايو 2018 - 10:50

كتب : مراسل في الجول

عمرو فهيم

يتطلع الجهاز الفني للإسماعيلي للتتويج بلقب كأس مصر هذا الموسم، وذلك قبل مباراة الفريق أمام الإسماعيلي في الدور نصف النهائي.

ويواجه الإسماعيلي نظيره الزمالك في نصف نهائي كأس مصر غدا الإثنين على استاد برج العرب في الإسكندرية.

وقال عمرو فهي مدرب الإسماعيلي عبر برنامج"ستاد الهدف" الإذاعي: "الإسماعيلي لن يتنازل عن لقب الكأس، فالفريق يتبقى له مباراتين على تحقيق الحلم".

وأضاف مدرب الإسماعيلي: "الفريق يستعد بشكل جيد لمواجهة الزمالك، ولكن الثنائي إسلام عبد النعيم وأحمد دويدار، سيغيبان عن اللقاء بسبب الإصابة".

وتابع: "تحدثت مع اللاعبين في الساعات الأخيرة وقلت لهم أن الكأس فرصة تاريخية للخروج ببطولة من الموسم وتعويض خسارة الدوري بعد أن كان الإسماعيلي ينافس عليه في الدور الأول".

وعن إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري، رد عمرو فهيم: "لابد من عدم التفكير في هذا الأمر والتركيز في المباراة، وأتمنى أن يكون التوفيق حليف طاقم التحكيم المصري".

وأشار في ختام تصريحاته إلى أن رحيل حارس المرمى محمد عواد إلى الدوري السعودي بالتأكيد سيؤثر فنيا على الفريق، لافتا إلى أن المجلس تصرف بشكل جيد وأرضى اللاعب وحافظ على الفريق.

ويسعى الإسماعيلي للتتويج بلقب الكأس الثالث في تاريخه عبر تخطي الزمالك وانتظار الفائز من سموحة والأسيوطي بنصف النهائي الآخر.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك