نيفيل: بعض لاعبي يونايتد لابد أن يرحلوا.. مورينيو اكتفى منهم

السبت، 05 مايو 2018 - 11:23

كتب : FilGoal

مانشستر يونايتد

يرى جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد السابق أن بعض لاعبي الفريق لابد أن يرحلوا لأنهم ليسوا بالمستوى المطلوب للعب في ناد بحجم الشياطين الحمر.

وقال نيفيل عبر شبكة سكاي سبورتس عقب خسارة يونايتد بهدف دون رد أمام برايتون في الدوري يوم الجمعة:"حين لا تستطيع الوصول إلى الهدف المنشود تكون الرسالة واضحة، إما أن يرحل المدرب أو اللاعبون. في الوقت الحالي لا أرى النادي يفرط في جوزيه مورينيو".

وواصل "إنه (مورينيو) لا يعجبه بعض لاعبي الفريق، لقد اكتفى منهم ولابد أن يرحلوا. كانوا سيئين جدا اليوم. إنهم يرتدون قميص يونايتد، لابد أن يكونوا أفضل من ذلك. المدرب سيقوم بتغييرات كبيرة".

ويقصد نيفيل على الأرجح 4 لاعبين هم لوك شاو وماتيو دارميان وأنتوني مارسيال ومروان فيلايني، الأول دخل بديلا بينما الآخرون شاركوا منذ البداية أمام برايتون.

وأجرى مورينيو بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية وأظهرت المباراة ضعف قائمة بدلائه ليخسر على ملعب أميكس بهدف باسكال جروس.

وبرر نيفيل لماذا لا يعتمد البرتغالي على هؤلاء اللاعبين بصفة أساسية في الفريق، مشيرا إلى سلوكهم داخل الملعب بعيدا عن المستوى الفني.

فأتم الظهير الأيمن السابق "إذا سأل أحدهم نفسه لماذا لن يلعب نهائي الكأس، عليه أن يشاهد هذه المباراة (أمام برايتون). لا عذر لهم، الأمر لا يتعلق بسوء الأداء، وإنما سلوكهم كان سيئا".

ويواجه يونايتد فريق تشيلسي يوم 19 مايو المقبل في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في الفرصة الأخيرة للشياطين الحمر من أجل تحقيق لقب هذا الموسم.

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري برصيد 77 نقاط وتتبقى له مباراتان أمام وست هام يونايتد وواتفورد.

التعليقات