لاعب الإسماعيلي: مباراة الزمالك صعبة.. أحلم بالانضمام للمنتخب
السبت، 05 مايو 2018 - 00:37
كتب : ياسر الشريف
محمود متولى
تحدث محمود متولي لاعب الإسماعيلي أن مواجهة فريقه أمام الزمالك في كأس مصر ستكون صعبة للغاية.
ويتواجه الإسماعيلي والزمالك على استاد برج العرب في الإسكندرية يوم الإثنين المقبل بنصف نهائي كأس مصر.
وقال متولي: "مباراتنا أمام الزمالك ستكون صعبة. هدفنا الفوز للصعود إلى المباراة النهائية".
وشرح متولي الطريقة التي سيواجه بها فريقه الزمالك: "سنعتمد على رقابة مفاتيح لعب الزمالك واستغلال أي فرص تتاح من أجل التهديف".
واختتم متولي: "أرى حلم الانضمام للمنتخب ممكنا، لذا سأبذل كل جهدي من أجل الحصول على تلك الفرصة".
متولي (25 عاما) خاض 30 مباراة هذا الموسم، سجل خلالها 6 أهداف.
ويسعى الإسماعيلي للفوز بلقب الكأس الثالث في تاريخه، بالأخص بعد خروج الأهلي أمام الأسيوطي في مفاجأة مدوية.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الإسماعيلي
الزمالك