زميله في كوستاريكا: نافاس يريد الاعتزال بريال مدريد

الجمعة، 04 مايو 2018 - 18:42

كتب : زكي السعيد

نافاس

يعتقد جيانكارلو جونزاليس لاعب بولونيا الإيطالي، أن زميله في منتخب كوستاريكا كيلور نافاس يستحق إنهاء مسيرته في ريال مدريد.

كيلور نافاس

النادي : باريس سان جيرمان

وقال جونزاليس في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية: "كيلور هو نجمنا، إنه مرجعية في البلاد كلاعب وكشخص. تواجد في غرفة الملابس الخاصة بنا هو فخر لنا، بسبب الطريقة التي يعمل ويستعد بها. يرغب في الفوز بكل التدريبات والمباريات. إنه فائز بطبعه، لقد فاز بكل ما يمكن الفوز به".

وتحدث جونزاليس عن وضع نافاس في ريال مدريد: "يرغب في إنهاء مسيرته بريال مدريد وأعتقد أن من العدل حدوث ذلك، نظرا لما قدمه، يبرهن على جودته بالأفعال وليس بالأقوال".

وواصل المدافع الدولي الكوستاريكي إشادته بنافاس: "إنه شخص متواضع، حمل دائما رغبة الفوز في رأسه، ولذلك وصل إلى ما هو فيه الآن. إنه شخص يمتلك أهدافه الخاصة، ويقاتل لتحقيقها".

واختتم: "ولكن تواضعه يبدو جليا، فهو ينحدر من قرية متواضعة في كوستاريكا، والظروف ساعدته على النضوج والتكيف للوصول ‘لى ما هو عليه الآن".

ويرتبط اسم ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد بريال مدريد في كل سوق صيفية، إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي صرح باستمرار الحارس الكوستاريكي لفترة طويلة قادمة (طالع التفاصيل).

ويمتلك جونزاليس (30 عاما) 65 مباراة دولية مع منتخب كوستاريكا، وكان فردا في منتخب كوستاريكا الذي وصل لربع نهائي كأس العالم 2014 رفقة نافاس.

التعليقات