مؤتمر كلوب - تصميم على عدم إراحة لاعبيه أمام تشيلسي.. وتشان قد يلحق بنهائي الأبطال

الجمعة، 04 مايو 2018 - 15:29

كتب : FilGoal

إيمري تشان - ليفربول

صمم الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول على عدم إراحة لاعبيه في مواجهة تشيلسي يوم الأحد بالجولة 37 من الدوري الإنجليزي، كما زف نبأ سارا باحتمالية قدرة لاعبه إيمري تشان على المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الزرق: "كيف أبقي لاعبيني مسترخين؟ لست أنا من وضع الجدول، الموسم بأكمله تحدي متواصل. قاتلنا بقوة والآن علينا إنهاء المهمة".

وأضاف مشيدا بحارسه لوريس كاريوس "سعيد للغاية بتطوره، وهناك المزيد قادم، إنه يساهم بقوة معنا وأصبح أكثر استقرارا".

وتابع تصريحاته "نريد أن نتواجد في دوري الأبطال الموسم المقبل ونواجه أفضل فرق أوروبا، إنها أكبر مسابقة للأندية وعلينا أن نكون جزءا منها، نرغب في أكبر قدر من النجاح بقدر الإمكان".

كلوب أكمل بشأن إمكانية التعاقد مع لاعبين جيدين بعد الوصول لنهائي ذات الأذنين "نحاول أن نكون في وضعية أفضل لجلب هؤلاء اللاعبين، في هذه اللحظة نحن جاذبين لهم بشكل مرضي إذ ندفع أجورا جيدة ولكن باقي الأندية قادر على ذلك أيضا".

وشدد "أنت في دوري الأبطال لذا الأمر أسهل فيما يخص ضم اللاعبين الجيدين والمميزين".

وتطرق يورجن إلى أهمية الدور الذي يلعبه قائده جوردان هندرسون "لم أشك أبدا في قدراته، هو وميلنر يتمتعون بخبرة أكبر من باقي اللاعبين، ويؤدون المهمة بشكل رائع سواء داخل الملعب أو خارجه".

وعن استعداداته لمواجهة تشيلسي "تدربنا في روما ونشكر نادي لاتسيو على استضافتنا، كان علينا التعافي والآن تدربنا اليوم استعدادا للقاء".

وأتم مؤتمره بالحديث عن وضعية لاعبيه المصابين "لالانا خاض أول تدريباته الجدية أمس في روما، وإيمري تشان ينتظر قرارا هاما الإثنين بشأن إن كان سيعود حاليا للتدريبات أم لا، قد يكون هناك أنباء جيدة بشأن النهائي وليس أخر مباريات الدوري".

ليفربول يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن توتنام الخامس الذي لعب مباراة أقل.

أما تشيلسي فيطمح للظفر بثلاث نقاط تبقي من آماله في الوصول لدوري الأبطال إذ يتواجد بالمركز السادس برصيد 66 نقطة.

التعليقات