حوار في الجول – جدو: أتمنى فرصة كاملة لمحارب.. وأختار هذا النجم لقيادة هجوم مصر

الجمعة، 04 مايو 2018 - 15:06

كتب : أحمد شاكر

الاهلى جدو

محمد ناجي جدو، نجم الفراعنة السابق، يتحدث عن تشبيه إسلام محارب به، ويختار اللاعب الأنسب لقيادة هجوم مصر في كأس العالم 2018.

محمد ناجي جدو

النادي : الجونة

FilGoal.com يحاور نجم الاتحاد والأهلي السابق، يسأله عن وجهته المقبلة، ولماذا اختفى بريقه بعدما كان هدافا للفراعنة؟

ويقول جدو:"لو أنني مكان هيكتور كوبر (مدرب مصر) سأختار محمود كهربا رأس حربة الفريق".

ماذا عن اللاعبين الذين يستحقون الانضمام للمنتخب؟ يجيب صاحب الـ33 عاما "أحمد جمعة مهاجم المصري ومحمد فاروق لاعب المقاولون العرب".

ويتحدث جدو باستفاضة عن أزمة المهاجم في منتخب مصر فيقول:"قبل سنوات كان مهاجمو الأندية مصريين وليسوا أجانب مثل الآن، وهذه هي الأزمة".

جدو كان البديل السوبر في كأس أمم إفريقيا 2010 بتسجيله لخمسة أهداف بعد نزوله الملعب، يشبهه إلى حد كبير إسلام محارب لاعب الأهلي، كلما دخل الملعب نال من الشباك.

يعقب جدو على التشبيه قائلا:"محارب ممتاز، إذا حصل على فرصة كاملة سيحرز المزيد من الأهداف".

ماذا عن زميلك السابق في صفوف الفراعنة عماد متعب؟ هل تؤيد استمراره في الملاعب؟ يجيب جدو "طالما يقدر على العطاء فلماذا يتوقف؟".

وانتهى عقد متعب مع الأهلي ولم يحدد بعد وجهته المقبلة، ولعب المهاجم المخضرم النصف الثاني من الموسم الحالي معارا من الأول إلى التعاون السعودي.

ماذا عن الوجهة المقبلة لجدو؟ يجيب ابن البحيرة "لدي عدة عروض من داخل وخارج مصر ليس من بينها الاتحاد. وبالنسبة لسموحة فهناك جس نبض ولا يوجد شيء رسمي".

لماذا رحلت عن المقاولون إذن؟ يجيب جدو "النادي يريد الاعتماد على الناشئين، وأنا لم أشارك كثيرا بسبب الإصابة لذلك ابتعدت. استقالة المدرب محمد عودة ليست لها علاقة بقراري".

لماذا اختفى جدو؟ يقول المهاجم "ابتعادي عن الأهلي والزمالك يؤثر لأن الأضواء الإعلامية لا تصبح مسلطة عليك".

التعليقات
قد ينال إعجابك