إيمري: في باريس نيمار هو القائد والحال نفسه في سيتي مع جوارديولا

الجمعة، 04 مايو 2018 - 14:08

كتب : FilGoal

نيمار

لكل فريق قائد للانتصارات الخاصة به وفي باريس سان جيرمان ليس المدرب أوناي إيمري هو القائد بل لاعبه نيمار دا سيلفا على عكس مانشستر سيتي الذي يقود فيه المدرب بيب جوارديولا الواجهة.

نيمار

النادي : الهلال

كان ذلك ما يراه إيمري مدرب فريق العاصمة الفرنسية الذي أعلن رحيله عن النادي نهاية الموسم الجاري عقب فشله في الوصول بعيدا بدوري أبطال أوروبا.

والإسباني لا يجد غضاضة في الاعتراف بأن نيمار هو قائد العمليات في حديقة الأمراء.

وقال أوناي لموقع ناديه: "في برشلونة ليونيل ميسي هو القائد، وفي ريال مدريد الرئيس فلورنتينو بيريز، وفي أتليتكو المدرب دييجو سيميوني".

وأوضح "لاعب أو مدرب أو رئيس، في كل مرة قائد بصفات مختلفة، أنا أعرف متى أكون الشخص الرئيسي في العملية ومتى لا، إنه شيء تتعلمه مع الوقت والخبرة".

وتابع حديثه "في كل نادي يجب أن تعي الدور الذي تلعبه والذي تمثله للمجموعة وفي رأيي فإن القائد في باريس هو نيمار لأن هذا ما سيصبح عليه ولأنه أتى إلى هنا كي يصبح قائدا وأن يعيش العملية الضرورية ليصبح رقم 1 في العالم".

وأتم "هذه العملية تحتاج إلى الوقت لكي تصل إلى ثمارها، وفي مانشستر سيتي فإن القائد هو بيب جوارديولا وهكذا يجب أن يكون الحال مع نيمار في باريس".

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف مقابل 222 مليون يورو من برشلونة بعدما فعل قيمة الشرط الجزائي الموجود بعده مع النادي الكتالوني.

التعليقات