المقاولون يستغني عن باولو وجدو وفتح الله.. ويبدأ التحضير للصفقات
الخميس، 03 مايو 2018 - 19:50
كتب : حامد وجدي
فتح الله في النجمة اللبناني
أعلن محمد عادل مدير الكرة بنادي المقاولون العرب توجيه الشكر إلى رباعي الفريق الأول المخضرم وذلك بعد انتهاء الموسم للفريق باحتلاله الترتيب الـ10.
وقال عادل لـFilGoal.com اليوم الخميس: "قررنا الاستغناء عن حسام سلامة [باولو] ومحمود فتح الله ومحمد ناجي [جدو] وحسام حسن".
وينتظر أن يعقد علاء نبيل المدير الفني للمقاولون اجتماعا مع محمد عادل يوم السبت المقبل لتحديد الصفقات الجديدة للفريق.
وكان باولو قد انتقل من الزمالك إلى المقاولون العرب ولعب 24 مباراة سجل ثلاثة أهداف وصنع مثلهم.
كما عاد فتح الله من رحلة احتراف في النجمة اللبناني في يناير الماضي ولعب سبع مباريات سجل هدفا وصنع آخر.
وشارك جدو في 26 مباراة مع المقاولون هذا الموسم وسجل أربعة أهداف.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











