مدافع ليفربول: سنحاول خطف اللقب وكسر سيطرة ريال مدريد على دوري الأبطال

الخميس، 03 مايو 2018 - 03:16

كتب : FilGoal

ليفربول

يعلم أندرو روبرتسون ظهير ليفربول كم الخبرة التي يمتلكها منافس فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد، قبل لقاء الفريقين أواخر الشهر الجاري، لكنه شدد على أن الريدز يدخل المباراة وعينه على اللقب.

ونجح نجمنا المصري محمد صلاح في كتابة التاريخ عندما تأهل مع فريقه إلى المباراة النهائية عقب عبور عقبة روما بنتيجة 7-6 في مجموع المباراتين (التفاصيل).

وقال روبرتسون في تصريحات لموقع ناديه عقب اللقاء: "يا له من أمر رائع بعدما حققنا هذا الإنجاز، لقد تخطينا جميع التحديات التي واجهتنا حتى الآن وذلك بمساندة الجماهير التي كانت رائعة للغاية منذ اللحظة الأولى في دوري الأبطال. كل اللاعبين والجماهير يستحقون ذلك".

وأضاف "ربما استرجع ما كنت أفعله الموسم الماضي عندما كنت أقاتل من أجل البقاء مع هال سيتي وللأسف فشلت في ذلك. ولكن هذا الموسم، الأمر كان مختلفاً وبكل تأكيد سوف استمتع بالنهائي في كييف".

وواصل "أعتقد أننا سنستمتع بهذه الليلة وثم سوف نفكر في مواجهة ريال مدريد في وقت لاحق. إنهم يتحلون بخبرة كبيرة وسيطروا على دوري الأبطال في السنوات القليلة الماضية. سنحاول أن نقدم كل ما بوسعنا في هذا اليوم ونحاول أن نحصل على اللقب".

وضرب ليفربول موعدا مع ريال مدريد في النهائي يوم 26 مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية.

اقرأ أيضا

بالفيديو - صلاح يكتب التاريخ.. وليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

صلاح: لمن أوجه الشكر؟ سباليتي الذي غير حياتي كلاعب وكشخص

أول مصري في تاريخ نهائي الأبطال.. أرقام رائعة حققها صلاح في طريقه إلى كييف

رقم 3.. صلاح يلحق بقائمة العرب التاريخية في نهائي الأبطال ويطارد إنجاز مادجر

5 لحظات لن ينساها صلاح قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي الأبطال

بالفيديو – ليفربول قاهر ريال مدريد في أسطورة الـ1/5

التعليقات
مقالات حرة