قائد ليفربول: سعداء للغاية بما قدمناه في الذهاب والإياب ضد روما

الخميس، 03 مايو 2018 - 02:53

كتب : FilGoal

هندرسون

يعتقد جوردان هندرسون قائد ليفربول أن فريقه استحق التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بالنظر لأداء الريدز في مباراتي نصف النهائي ضد روما.

ونجح نجمنا المصري محمد صلاح في كتابة التاريخ عندما تأهل مع فريقه إلى المباراة النهائية عقب عبور عقبة روما بنتيجة 7-6 في مجموع المباراتين (التفاصيل).

وقال هندرسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه عقب اللقاء: "نحن لا نستطيع أن نقوم بأي شيء بالطريقة السهلة. كنا نعلم أنه من الصعب اللعب هنا قبل قدومنا إلى الأولمبيكو".

وأضاف "كان علينا أن نكون أفضل في الهجمات المرتدة وتعاملنا بصورة جيدة طيلة المباراة إلا في الدقائق العشر الأخيرة عندما استقبلنا أهداف في اللحظات الأخيرة. علينا أن نتوقف عن ذلك. نحن سعداء للغاية بعد وصولنا للنهائي وهذا هو المهم".

وواصل الدولي الإنجليزي "كنا نعلم أنه من المهم التسجيل مبكراً ولم نكن محظوظين كفاية عندما أرتطمت الكرة برأس جيمس ميلنر ودخلت الشباك".

وأردف "عندما تنظر إلى ما قدمناه في مباراتي الذهاب والإياب، نعتقد أننا سعداء للغاية بما قدمناه. كان أداء الفريق رائعاً للغاية ونحن نتطلع لمواجهة تشيلسي الهامة بداية الأسبوع المقبل ومن ثم آخر مباراة على ملعبنا أمام برايتون وبعد ذلك ريال مدريد في النهائي ولكن هذا لن يكون سهلاً. علينا أن نقدم كل شيء في هذه المواجهات".

وضرب ليفربول موعدا مع ريال مدريد في النهائي يوم 26 مايو الجاري في مدينة كييف الأوكرانية.

اقرأ أيضا

بالفيديو - صلاح يكتب التاريخ.. وليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

صلاح: لمن أوجه الشكر؟ سباليتي الذي غير حياتي كلاعب وكشخص

أول مصري في تاريخ نهائي الأبطال.. أرقام رائعة حققها صلاح في طريقه إلى كييف

رقم 3.. صلاح يلحق بقائمة العرب التاريخية في نهائي الأبطال ويطارد إنجاز مادجر

5 لحظات لن ينساها صلاح قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي الأبطال

بالفيديو – ليفربول قاهر ريال مدريد في أسطورة الـ1/5

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مقالات حرة