الإسماعيلي
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراتي نصف نهائي كأس مصر والمقرر إقامتهما على ملعب برج العرب.
وتقام المباراة الأولى بين الإسماعيلي والفائز من مواجهة اليوم بين الزمالك والإنتاج الحربي في السابعة من مساء الأثنين المقبل.
بينما تقام المباراة الأخرى في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل بين الأسيوطي وسموحة على ملعب برج العرب أيضا.
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية على ملعب برج العرب أيضا يوم الأثنين 14 مايو بعد خروج الأهلي.
إذ صرح عامر حسين مسبقا لـFilGoal.com قائلا: "نصف نهائي الكأس سيقام يوم 7 و8 من شهر مايو، والنهائي يوم 14 مايو في حالة عدم وصول الأهلي، أما إن وصل إلى النهائي فيوم 19 مايو".
ويأتي ذلك بسبب ارتباط الأهلي بمباريات في دوري أبطال إفريقيا بينما أطراف نصف النهائي غير مرتبطين بمشاركات قارية.
ويتأهل بطل الكأس إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل وفي حال فوز الإسماعيلي سيتأهل الزمالك والمصري إلى الكونفدرالية في حال فشل الفريق البورسعيدي في حسم المركز الثاني في الدوري وبطاقة التأهل لدوري أبطال إفريقيا.
أما في حالة فوز سموحة أو الأسيوطي أو الإنتاج الحربي "حال تأهله" باللقب يتأهل مباشرة للكونفدرالية.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












كأس مصر