الإسماعيلي
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراتي نصف نهائي كأس مصر والمقرر إقامتهما على ملعب برج العرب.
وتقام المباراة الأولى بين الإسماعيلي والفائز من مواجهة اليوم بين الزمالك والإنتاج الحربي في السابعة من مساء الأثنين المقبل.
بينما تقام المباراة الأخرى في السابعة من مساء الثلاثاء المقبل بين الأسيوطي وسموحة على ملعب برج العرب أيضا.
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية على ملعب برج العرب أيضا يوم الأثنين 14 مايو بعد خروج الأهلي.
إذ صرح عامر حسين مسبقا لـFilGoal.com قائلا: "نصف نهائي الكأس سيقام يوم 7 و8 من شهر مايو، والنهائي يوم 14 مايو في حالة عدم وصول الأهلي، أما إن وصل إلى النهائي فيوم 19 مايو".
ويأتي ذلك بسبب ارتباط الأهلي بمباريات في دوري أبطال إفريقيا بينما أطراف نصف النهائي غير مرتبطين بمشاركات قارية.
ويتأهل بطل الكأس إلى بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم المقبل وفي حال فوز الإسماعيلي سيتأهل الزمالك والمصري إلى الكونفدرالية في حال فشل الفريق البورسعيدي في حسم المركز الثاني في الدوري وبطاقة التأهل لدوري أبطال إفريقيا.
أما في حالة فوز سموحة أو الأسيوطي أو الإنتاج الحربي "حال تأهله" باللقب يتأهل مباشرة للكونفدرالية.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس مصر