أولريتش يعتذر لجماهير بايرن بعد خطأه: الكلمات لن تصف مدى إحباطي
الأربعاء، 02 مايو 2018 - 15:34
كتب : محمد سمير
أولريتش - بايرن ميونيخ
أعرب سفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونيخ عن إحباطه الشديد بعد خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.
سفين أولريتش
النادي : بايرن ميونيخ
وودع بايرن ميونيخ البطولة بعد التعادل الإيجابي في مباراة الإياب 2-2 ليكون مجموع اللقائين 4-3 لصالح ريال مدريد.
ووقع أولريتش في خطأ فادح كلف فريقه استقبال الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني عندما فشل في استقبال الكرة من كورينتن توليسو ليضعها كريم بنزيمة في الشباك بسهولة.
وكتب أولريتش منذ قليل على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الإجتماعي (انستجرام) اعتذار للمتابعين.
وقال أولريتش: "الكلمات لن تصف مدى إحباطي بعد وداع دوري أبطال أوروبا".
وتابع أولريتش "كنا نرغب في التأهل لنهائي المسابقة وفعلنا أقصى ما بوسعنا ولكن في النهاية خطأ غير مقصود حدث بسبب".
وأتم "لا أستطيع وصف ما أشعر به.. أنا أسف للجميع لفريقي وللجماهير".
ودافع لاعبو الفريق جيمس رودريجيز وخافيير مارتينيز وجيروم بواتينج والحساب الرسمي لفريق بايرن ميونيخ عن اللاعب.
ودعمه الجميع وأنه نجح في إنقاذ الفريق من أكثر فرصة محققة بينما كتب الحساب الرسمي "نفوز كفريق ونخسر كفريق".
نرشح لكم
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان












مباشر كأس العالم - اسكتلندا (0)-(2) البرازيل.. الشوط الثاني
صدارة استثنائية