جيرارد: تأهل ريال مدريد أفضل لليفربول

الأربعاء، 02 مايو 2018 - 11:03

كتب : محمد سمير

احتفالات ريال مدريد

يرى ستيفن جيرارد أسطورة فريق ليفربول السابق أن تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا أفضل خيار للريدز.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي بالتعادل في مباراة الإياب أمام بايرن ميونيخ بهدفين لكل منهما ليتأهل بمجموع اللقائين 4-3.

وتبقى حظوظ ليفربول الأوفر في التأهل لمواجهة ريال مدريد في كييف يوم 26 مايو بالمباراة النهائية إذ تغلب الريدز في مباراة الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام روما.

وتقام مساء اليوم مباراة الإياب على ملعب الأوليمبكو بين فريقي روما وليفربول.

وبسؤال جيرارد حول حظوظ فريقه السابق بعد تأهل ريال مدريد قال في تصريحات لـ BT Sport عقب المباراة: "فيما شاهدته بمباراتي الذهاب والإياب يجب أن يكون ليفربول سعيدا بتأهل ريال مدريد".

وأضاف جيرارد "ويعود السبب لأن ليفربول فريق قوي جدا خاصة في الجانب الهجومي وهو ما قد يتسبب في الكثير من المشاكل لفريق ريال مدريد".

وتابع جيرارد "بالطبع إنجاز غير معقول ما حققوه بالتأهل للنهائي للمرة الثالثة على التوالي ولكن ظهروا في بعض الأوقات وهم يائسون دون حلول".

وأتم نجم منتخب إنجلترا السابق تصريحاته "تراجع ريال مدريد كثيرا على ملعبه وكان بايرن أخطر وصنعوا العديد من الفرص بمباراتي الذهاب والإياب كانوا الأفضل في الحقيقة".

وفي حال تأهل ليفربول إلى النهائي سيكون ذلك للمرة الأولى منذ عام 2007 عندما خسر الفريق الإنجليزي أمام ميلان الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان آخر لقب حصل عليه ليفربول عام 2005 ليحصد وقتها لقبه الخامس.

التعليقات
مقالات حرة