صلاح يكشف احساسه بسبب حلم المصريين بلقب دوري الأبطال "ودموع عائلته في أنفيلد"

الثلاثاء، 01 مايو 2018 - 23:19

كتب : عبد الرحمن عمرون

محمد صلاح - ليفربول

يشعر محمد صلاح نجم ليفربول بحجم المسؤولية الملقاة عليه لرغبة الجماهير المصرية في رؤيته يحمل لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يحل ليفربول ضيفا على روما فريق صلاح السابق في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه 5-2 في الذهاب بفضل النجم المصري.

وقال صلاح في حواره مع قناة أون إي والذي عرض جزء منه يوم الثلاثاء: "الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مثل الحلم، أتذكر نفسي دائما حين كنت أبلغ من العمر 10 سنوات في منزلي وأشاهد مباريات دوري الأبطال".

وأضاف "احساسي يختلف تماما حين أفكر في رؤية الجماهير المصرية لما وصلت إليه في دوري الأبطال".

سجل نجمنا المصري هدفين وصنع مثلهما لماني وفيرمينو قبل أن يستبدل في الدقيقة 75 حين كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريقه 5-0، لكن روما أحرز هدفين بعد خروجه.

وواصل "الآن الناس في مصر تشاهدني على شاشات التليفزيون وتقول هذا اللاعب من بلادنا وأعطانا الأمل، وهذا أكثر ما يسعدني".

ويسعى ليفربول لعبور عقبة روما يوم الأربعاء ليتأهل لملاقاة ريال مدريد في نهائي البطولة يوم 26 مايو الجاري في أوكرانيا.

وأوضح الدولي المصري "لعبت ضد ريال مدريد وبايرن ميونيخ من قبل وأعلم صعوبة الفوز على أي منهم، ولكنني أفكر أولا في عبور روما".

وكشف الإعلامي عمرو أديب الذي أجرى الحوار مع نجم ليفربول عن انخراط عائلة محمد صلاح في البكاء داخل ملعب أنفيلد أثناء تألقه أمام روما.

لاعب المقاولون العرب انفجر مع ليفربول بعد انتقاله من روما الصيف الماضي، إذ سجل 43 هدفا خلال 48 مباراة لعبها بقميص الريدز هذا الموسم.

مع صلاح الحلم يكبر خطوة بخطوة وجائزة تلو جائزة وبعدما حقق أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 ونال جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي عن رابطة المحترفين، الأنظار تتجه نحو الكرة الذهبية.

الحديث عن قدرة الفرعون المصري على الوقوف على المنصة وهو يحمل كرةً ذهبيةً تزايدت في الآونة الأخيرة بعدما بات تألقه لافتا على الصعيدين المحلي والقاري.

إيفان بريسيتش نجم إنتر نشر صورة تخيلية لصلاح بالجائزة (طالع التفاصيل) وأيقونة أرسنال إيان رايت يؤمن أنه إذا استمر بهذا المستوى فقد تكون الجائزة من نصيبه (طالع التفاصيل).

وكان ستيفن جيرارد أيقونة ليفربول أكد في وقت سابق أنه "بدون أدنى شك محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا" وكارليس بويول قائد برشلونة السابق أكد قدرة المصري على تحقيق بالون دور (طالع التفاصيل). (طالع التفاصيل)

يعيش صلاح أفضل أيام مسيرته الكروية ويتربع على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفا، ويستعد بعد أشهر قليلة لقيادة الفراعنة في كأس العالم 2018.

ومن المتوقع إذا واصل صلاح بنفس المستوى أن يترشح للكرة الذهبية التي يعلن عن الفائز بها في شهر يناير.

ويحتكر الثنائي ميسي ورونالدو الجائزة في آخر 10 سنوات فنالها كل منهما 5 مرات.

اقرأ أيضا

تحديد موعد الحكم في إلغاء وصاية اللجنة المالية على الزمالك

ضحايا المونديال - مدرب اليابان ينقلب على "الملك كازو"

فضائح تحكيمية في المونديال – انتقام بلاتر و6 كيلوجرامات من الهيروين

صلاح مرشح لجائزة أفضل هدف بشهر أبريل في الدوري الإنجليزي

كيكي سيتيان.. رحلة أحلام من شاطئ ميامي إلى الدوري الأوروبي

الأهلي يعلن غياب أجاي وأزارو عن مواجهة الترجي

في ظل أبطال المونديال – الحمام الزاجل الذي خلد تاريخ البرازيل في كأس العالم

التعليقات