حراسة خاصة لصلاح في المطار قبل السفر إلى روما

الثلاثاء، 01 مايو 2018 - 14:10

كتب : زكي السعيد

صلاح

حظى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بحماية خاصة من الشرطة الإنجليزية عند وصول فريقه لمطار جون لينون قبل قليل استعدادا للسفر إلى العاصمة الإيطالية روما.

ويحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفا على روما الإيطالي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا غدا الأربعاء على ملعب أوليمبيكو.

واحتشدت جماهير ليفربول لتحية لاعبي فريقها والتقاط الصور وطلب التوقيعات، إلا أن صلاح كان اللاعب الذي انفرد فرد شرطة بمرافقته أثناء وصوله للمطار.

صلاح سيواجه فريقه السابق روما بعد أن سجل مرتين في شباكه بالذهاب على ملعب أنفيلد قبل أسبوع، وسيحتاج ليفربول إلى تجنب الهزيمة بثلاثية نظيفة حتى يضمن العبور للنهائي مستفيدا من أسبقيته ذهابا بنتيجة 5-2.

هداف ليفربول فاز بجائزة الرباط الإنجليز صباح اليوم، ليكون أول لاعب عربي وإفريقي يحقق إنجاز مماثل (طالع التفاصيل)

وغاب زيليكو بوفاتش المساعد السابق ليورجن كلوب عن البعثة المتجهة إلى روما، إذ أعلن النادي يوم أمس ابتعاده عن الفريق الأول حتى نهاية الموسم لأسباب شخصية، قبل أن تظهر تقارير جديدة صباح اليوم تفيد إمكانية توليه تدريب أرسنال (طالع التفاصيل).

واصطحب كلوب 23 لاعبا في رحلته إلى روما، وغاب الثلاثي أليكس أوكسليد تشامبرلين وإيمري تشان وجويل ماتيب عن القائمة المسافرة للإصابة، فيما حضر ساديو ماني وآدم لالانا (طالع التفاصيل).

ويخوض ليفربول حصة التدريب الأخيرة على ملعب أوليمبيكو مساء اليوم، قبل أن يظهر يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

التعليقات