بالفيديو – مرتضى: شفافيتي سبب كشف أسرار مفاوضات جروس.. وهذا موعد وصوله

الثلاثاء، 01 مايو 2018 - 12:15

كتب : محرر في الجول

جروس

رد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على اتهامه بتسريب أسرار المفاوضات مع كريستيان جروس المدير الفني الجديد للفريق قبل إتمامها.

وقال مرتضى في فيديو بثه الحساب الرسمي للزمالك: "هناك من قال إن رئيس النادي كشف أسرار المفاوضات مع جروس، وردي عليهم بأن هذا يدل على شفافيتي".

وتابع "كما كان يجب الكشف عن تمويل بعض الأشخاص لقيمة راتب المدرب بعد انسحاب المستشار تركي آل الشيخ من الأمر".

ثم أضاف "جروس أرسل لنا بموافقة رسميا على تدريب الزمالك، ومن المقرر أن يصل إلى مصر بصحبة معاونيه بداية الأسبوع المقبل".

وكشف FilGoal.com في وقت سابق عن منح السويسري كريستيان جروس الموافقة الرسمية لمسؤولي الزمالك على تولي قيادة الفريق فنيا بدءا من الموسم المقبل. ( اقرأ التفاصيل )

وبدأ جروس بالفعل في دراسة بعض الأماكن المرشحة لاستضافة معسكر الزمالك الإعدادي للموسم الجديد، واقترح إقامة معسكر خارجي في شمال سويسرا.

وكان جروس اجتمع بمسؤولي الزمالك الأسبوع الماضي في الجونة، حيث أبلغهم بموافقته مبدئيا على تولي قيادة الفريق ثم سافر إلى سويسرا للاجتماع بالأسماء المرشحة للانضمام إلى الجهاز المعاون.( اقرأ التفاصيل )

واتفق جروس مع الزمالك على أن يكون جهازه المعاون بالكامل من مدربين أجانب بواقع مدرب مساعد ومدرب حراس مرمى ومدرب أحمال، بالإضافة إلى مدرب مصري.( اقرأ شروط العقد )

واستقر جروس بشكل كبير على ضم مواطنه بيار أندري شورمان المدير الفني السابق لمنتخب الجزائر الأوليمبي إلى جهازه كمدرب مساعد، بالإضافة إلى الفرنسي من أصل جزائري شيخ بوزيان ليكون مدرب الأحمال.

وعمل شيخ بوزيان مع جروس على فترتين في أهلي جدة، وكان قبلها ضمن الجهاز الفني لموناكو الفرنسي.

التعليقات
قد ينال إعجابك