المحمدي: صلاح يحتاج إلى 8 سنوات ليضاهي ميسي ورونالدو

الثلاثاء، 01 مايو 2018 - 11:02

كتب : زكي السعيد

صلاح

تحدث أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا عن زميله في المنتخب المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

أحمد المحمدي

النادي : أستون فيلا

وأبرز المحمدي الفارق بين صلاح في التدريبات والمباريات: "من السهل التدرب معه، ولكنه يتحول في المباريات إلى لاعب مختلف".

وأشاد الظهير الأيمن المصري بصلاح: "إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، أنا سعيد لأجله، جميعنا سعداء له".

وأضاف: "مومو فتى رائع، كان ممتازا هذا الموسم، يقوم بعمل رائع مع ليفربول".

وتمنى المحمدي أن يواصل صلاح تأثيره الإيجابي رفقة المنتخب المصري: "آمل أن يواصل على نفس المنوال وأن يساعدنا في كأس العالم، نحتاجه، وسيكون محوريا في صفوف المنتخب".

وتطرق اللاعب السابق لأندية سندرلاند وهال سيتي إلى تجربة صلاح غير الموفقة مع تشيلسي: "انتهز الفرصة ورحل عن تشيلسي والدوري الإنجليزي ليثبت للجميع أنهم مخطئون. وفعل ذلك في فيورنتينا وروما، ومن ثم عاد للدوري الإنجليزي حتى يرى ما في مقدوره فعله الآن".

المقارنات بين صلاح والثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كانت منتشرة في الآونة الأخيرة بسبب أرقام اللاعب المصري الخرافية في هذا الموسم، إلا أن المحمدي يمتلك وجهة نظر خاصة بشأن تلك المقارنة: "لعب موسما واحدا فقط، بالطبع كان جيدا في روما، إلا أن الوصول لمستوى رونالدو وميسي يتطلب منه أن يواصل على نفس المستوى لسبع أو ثماني سنوات".

المحمدي (30 عاما) صاحب الـ80 مباراة دولية مع المنتخب المصري خاض هذا الموسم 42 مباراة مع فريقه صانعا 5 أهداف في صراع الوصول للدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يحتل أستون فيلا المركز الرابع برصيد 83 نقطة، وبالتالي سيلعب دورة تحديد الصاعدين التي تجمع الأندية من المركز الثالث وحتى المركز السادس.

التعليقات
قد ينال إعجابك