علي ماهر: أعتذر لجماهير الأهلي.. وأتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكأس

الثلاثاء، 01 مايو 2018 - 00:57

كتب : محرر في الجول

الأهلي - الأسيوطي إسلام محارب

يتمنى علي ماهر المدير الفني للأسيوطي ألا تغضب منه جماهير الأهلي بعد الفوز على ناديه القديم 1-0 والتأهل لقبل نهائي كأس مصر.

وصرح ماهر عبر قناة صدى البلد: "أعتذر لجماهير الأهلي إذا تسببت في حزنهم، ولكنني مدرب محترف وتربيت في الأهلي على القتال للفوز في كل مباراة".

وأضاف: "مواجهة الأهلي بعد خسارته أمام الزمالك ضاعف من صعوبة مهمتنا، لأنه من الصعب أن يخسر مباراتين متتاليتين، ولكنني أحفظ لاعبيه، ونبهت على فريقي بضرورة التركيز طوال المباراة، لأن الأهلي أمنية حياته أن يخطئ المنافس مرة واحدة يستغلها وسط اندفاعه الهجومي ليسجل هدفا".

وتابع: "أبلغت لاعبي الأسيوطي أيضا أنه مع مرور الوقت والنتيجة تعادل سلبي سيتوتر لاعبو الأهلي، فلم ينجح في حل لغز الأسيوطي رغم امتلاكه عدة حلول".

وواصل علي ماهر: "بالطبع هدفي الفوز بكأس مصر، ومواجهة الزمالك في المباراة النهائية، لأنه تغلب علينا في آخر مباراة بالدوري، ولاعبو الأسيوطي لديهم حافز في تعويض هذه الخسارة".

واستطرد: "إقصاء الأهلي أقوى فريق في إفريقيا إنجاز تاريخي لا يتكرر كثيرا، لذا من الطبيعي أن يكون طموحنا هو الفوز بلقب كأس مصر، كما أن خروجه سيحفز الزمالك أكثر على استكمال مشواره في البطولة".

وأردف: "كما أتمنى تأهل سموحة فريقي القادم على حساب وادي دجلة، ومواجهته في الدور قبل النهائي، ومستمر مع الأسيوطي لنهاية مشوارنا في الكأس".

التعليقات