طبيب الإسماعيلي: محمد فتحي لن يغيب عن نصف نهائي الكأس
الإثنين، 30 أبريل 2018 - 21:28
كتب : ياسر الشريف
محمد فتحي
شدد مجدي الباز طبيب الإسماعيلي أن محمد فتحي لاعب خط وسط الفريق لن يغيب عن مواجهة الفريق في نصف نهائي كأس مصر أمام الفائز من الزمالك والإنتاج الحربي.
وتحدث مجدي الباز قائلا: "محمد فتحي يعاني من نزلة معوية وغاب على إثرها عن المشاركة في التدريبات الجماعية لحين اكتمال شفائه".
وواصل "اللاعب لن يبتعد عن المشاركة في لقاء نصف نهائي الكأس".
أما عن إسلام عبد النعيم فقال: "مازال يعاني من آثار إصابته بكدمة في الركبة وفرص مشاركته في المباراة ضعيفة".
واستأنف الإسماعيلي مرانه اليوم الإثنين عقب حصوله على راحة سلبية بعد التغلب على النصر الجمعة الماضية بهدفين دون رد في الجولة 34 من الدوري.
وسوف يلتقي الإسماعيلي وديا مع منتخب الإسماعيلي استعدادا لنصف نهائي كأس مصر.
طالع أيضا
الكشف عن - لماذا يستخدم الجمهور العادي طائرة المنتخب المصري
ليفربول يعلن بداية التصويت للأفضل في الموسم
رمضان صبحي يكشف لـ في الجول موقفه من الانتقال إلى الوحدة السعودي
نهاية رحلة جميلة - زيليكو بوفاتش .. "العقل وراء يورجن كلوب"
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الإسماعيلي