صورة – أنت الحكم.. هل استحق الأهلي ركلة جزاء أمام الأسيوطي؟
الإثنين، 30 أبريل 2018 - 19:59
كتب : FilGoal
أنت الحكم.. هل استحق الأهلي ركلة جزاء أمام الأسيوطي؟
اعترض لاعبو الأهلي على محمد عادل حكم مباراته أمام الأسيوطي بسبب لقطة اللحظات الأخيرة من الشوط الأول.
الأهلي يواجه الأسيوطي في ربع نهائي كأس مصر.
وفي الدقيقة 44 انفرد صلاح محسن بحارس مرمى الأسيوطي ليفضل المرور من الحارس بدلا من التسديد.
وعادت الكرة من حارس الأسيوطي إلى إسلام محارب الذي سدد بقوة ولكن مهند لاشين أبعدها من عند خط المرمى قبل أن تصطدم في يد نبيل مانجا حسبما أظهرت الإعادة التليفزيونية.
وقرر محمد عادل حكم المباراة استكمال اللعب بشكل طبيعي، ليعترض الجهاز الفني للأهلي بالكامل واللاعبين على القرار.
شاهد وقرر.. هل استحق الأهلي ركلة جزاء؟
طالع أيضا
الكشف عن - لماذا يستخدم الجمهور العادي طائرة المنتخب المصري
ليفربول يعلن بداية التصويت للأفضل في الموسم
رمضان صبحي يكشف لـ في الجول موقفه من الانتقال إلى الوحدة السعودي
نهاية رحلة جميلة - زيليكو بوفاتش .. "العقل وراء يورجن كلوب"
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس مصر