رحلة احترافية جديدة.. ميدو في الدوري السعودي الموسم المقبل

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 19:43

كتب : FilGoal

ميدو يقود تدريبه الأول في وادي دجلة

"حان الوقت لتجربة جديدة في المملكة العربية السعودية".. هكذا يكشف المدير الفني أحمد حسام "ميدو" عن خطوته المقبلة والتي تبدأ في الملاعب العربية مع الموسم الجديد.

وأكد ميدو إتمام الاتفاق مع ناد يفضل المدرب السابق للزمالك الاحتفاظ باسمه في الوقت الراهن، وقال ميدو لـFilGoal.com: "كل الأمور الرسمية تمت.. وقريبا سأعلن عن الفريق الذي أقوده بداية من الصيف".

وتأتي خطوة الانتقال للتدريب خارج مصر من المدرب صاحب الـ35 عاما في رحلة استهلها وهو في الـ30 من عمره مع الزمالك، قبل الانتقال إلى الإسماعيلي ثم وادي دجلة.

وعقب ميدو "في الفترة الماضية تلقيت الكثير من العروض الجادة في الدوري المصري".

واستدرك "لكني فضلت أن تكون خطوتي المقبلة خارج مصر، وأرى الدوري السعودي مكانا ممتازا لرحلتي".

وكما خاض ميدو رحلة كبيرة خارج مصر كلاعب مع جنت في بلجيكا، أياكس في هولندا، مرسيليا مع فرنسا، روما في إيطاليا، سلتا فيجو في إسبانيا، وفي إنجلترا مع توتنام وويجان وميدلسبره ووست هام، يدخل العالمي رحلته التدريبية الأولى خارج مصر من بوابة السعودية.

دوري قوي

وقال ميدو لـFilGoal.com: "الدوري السعودي قوي للغاية".

وشرح "أرى العمل هناك ممتازا في ظل الأجواء الرائعة التي تحيط بالمسابقة السعودية والاستثمارات الكبيرة مع وجود شخصية مثل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة".

ميدو مع بداية مسيرته التدريبية عام 2014 توج بلقب كأس مصر مع الزمالك، ويسافر إلى السعودية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان من أجل إنهاء بعض التفاصيل الخاصة ببداية العمل هناك بعدما توصل إلى اتفاق مالي وكذلك بشأن الجهاز الفني المساعد له.

طالع أيضا

الكشف عن - لماذا يستخدم الجمهور العادي طائرة المنتخب المصري

ليفربول يعلن بداية التصويت للأفضل في الموسم

رمضان صبحي يكشف لـ في الجول موقفه من الانتقال إلى الوحدة السعودي

نهاية رحلة جميلة - زيليكو بوفاتش .. "العقل وراء يورجن كلوب"

مدرب الإٍسماعيلي يوضح لـ في الجول بدائل عواد

مدافع ستوك: نجحت في اختباري ضد صلاح "الأفضل"

التعليقات