فرانس فوتبول: مطالب إنريكي وتشيلسي يقربان جارديم من أرسنال

الإثنين، 30 أبريل 2018 - 18:25

كتب : FilGoal

ليوناردو جارديم

الحرب حول الوظيفة الأهم في أوروبا الموسم المقبل مستمرة، من سيخلف أرسين فينجر؟

بعكس كل التقارير الصحفية التي تشير إلى اقتراب لويس إنريكي من خلافة فينجر في أرسنال، شددت فرانس فوتبول أن الأقرب الآن هو ليوناردو جارديم مدرب موناكو.

وشرح التقرير الفرنسي أن التفكير في "المدفعجية القدامى" مثل باتريك فييرا وتييري هنري انتهى سريعا في شمال لندن ليتحول الحديث إلى لويس إنريكي والذي بالفعل تفاوض ووصل لمرحلة متقدمة في تلك المفاوضات.

ولكن فرانس فوتبول أكدت أن بطل دوري أبطال أوروبا 2015 طلب أكثر من 230 مليون يورو في سوق الانتقالات المقبل في وقت أشارت فيه تقارير إلى أن الميزانية المتاحة ستكون 50 مليون جنيه إسترليني فقط، كما أن المدرب السابق لبرشلونة ميال أكثر لتدريب تشيلسي الموسم المقبل.

وهنا برز اسم ليوناردو جارديم، الذي قدم نتائج جيدة مع موناكو في دوري الأبطال 2015 (وصل دور الثمانية على حساب أرسنال) وفي الموسم الماضي على حساب مانشستر سيتي، كما أنه يتميز بتقديم لاعبين شباب للفريق من خريجي أكاديمية ناديه حسبما أفردت فرانس فوتبول.

وأتمت فرانس فوتبول أن راتب جارديم لن يمثل مشكلة لأرسنال، في وقت يقترب فيه ماوريتسيو ساري من خلافته في موناكو، ولكن تظل العقبة الوحيدة هي أن جارديم مدد عقده مع موناكو حتى 2020.

التعليقات