وكيل محمد إبراهيم عن عرضه للبيع في بيان رسمي: المذكرة بطلب من النادي ولا تشمل أي إساءة

الأحد، 29 أبريل 2018 - 15:26

كتب : مراسل في الجول

محمد إبراهيم

أصدر سالم محمد سالم وكيل أعمال محمد إبراهيم نادي الزمالك بيانا رسميا يتحدث فيه عن أزمة اللاعب مع النادي في الفترة الأخيرة والي أدت لعرضه للبيع.

محمد إبراهيم

النادي : سيراميكا كليوباترا

وأوضح سالم في بيانه بأن محمد إبراهيم ملتزم بتعليمات النادي الفنية والإدارية، وأنه لم يتقدم بتلك المذكرة سوى بطلب من النادي.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد كشف بأن محمد إبراهيم لن يستمر مع الفريق بعد "المذكرة المسيئة" منه ضد النادي. (طالع التفاصيل)

وجاء البيان كالتالي:

"تعرض اللاعب محمد إبراهيم لهجمة شرسة فة الأيام القليلة الماضية للنيل منه كلاعب كره قدم محترف وكأحد كباتن نادي الزمالك الذي تربى بين جدرانه واكتسب شهرته من خلاله".

"بشخصي سالم محمد سالم وبصفتي وكيلا عن محمد إبراهيم، أؤكد أننا لا نقصد من وراء هذا البيان إلا توضيح الحقيقة ونقل الصورة الصحيحة الخاصة بالمذكرة التي تنسب إلى محمد".

أولا: لقد تقدم محمد بمذكرة بأقواله للشؤون القانونيه بناء على الاستدعاء الذي تم بمثوله أمامها بشأن المشكلة التى نشأت عن حوار تم بين ك/ حازم إمام ومحمد إبراهيم والجهاز الفني بتكليف من اللاعبين بصفتهما كباتن الفريق وتدخل على إثرها مدير الكرة وتم خلالها الاعتداء اللفظي على ك/ حازم.

ثانيا: لم يتقدم محمد فقط بمذكرة أقوال ولكن ك/ حازم إمام تقدم بنفس المذكرة متضمنة نفس الأقوال.

ثالثا: لم تتضمن المذكرة الخاصة بمحمد أو ك/حازم آيه إساءات أو إيحاءات من شأنها النيل من كيان نادى الزمالك الذي نحترمه ونبجله وهذا الكيان من صنع منهما اسما فى عالم كرة القدم.

رابعا: لم تتضمن المذكرتين أيه إساءه لأشخاص في الجهاز الفني السابق أو الجهاز الإداري أو مجلس الإدارة، فقط سجلت المذكرتين اعتراضا على إهانه كابتن نادي الزمالك أمام اللاعبين.

خامسا: سجلت المذكرتين اعتراضا على وصف اللاعبين محمد وحازم بالمرتزقة مما يعد إهانه لهما وتحقير من شأنهما أمام الرأى العام وأمام أسرتيهما.

سادسا: لم نطلب تعديل العقد نهائيا منذ العودة من البرتغال ولم يحدث هذا نهائيا.

سابعا: ذكر في مذكرة محمد إبراهيم أنه يقدر الزمالك وعندما وصل إليه عرض من نادي مالاجا الإسباني وأندية أخرى بدون أن يستفيد النادي تم رفضها وتقبل الأمر من أجل مصلحة النادي الذي تربى فيه اللاعب.

ثامنا: نسجل امام الجميع أننا نحترم ونجل نادى الزمالك ونلتزم منذ أكثر من 16 يوم بالتدريب المنفرد ولم نتذمر أو نبدى أيه اعتراضات وابتعدنا عن المباريات لأكثر من 16 مباراة دون أسباب واضحة ومازلنا وسنظل نلتزم بكل ما يصدر إلينا من تعليمات فنية أو إدارية دون أيه اعتراضات وهذا ما يمليه علينا ضميرنا ومسؤولياتنا كأحد كباتن نادي الزمالك الكبير.

حازم إمام ومحمد إبراهيم دخلا في مشادة كلامية مع أيمن حافظ، أدت لإيقافهما عن المشاركة في التدريبات الجماعية وتحويلهما للتحقيق قبل أن يعودا ويتدربا بشكل فردي.

التعليقات