إنبي: بيع العمود الفقري للأهلي قرار صعب.. وصلاح محسن يستحق أكثر من ثمنه

الأحد، 29 أبريل 2018 - 11:52

كتب : محمود باهي

محمد مجدي قفشة لاعب إنبي

تحدث عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي عن مصير بعض لاعبي الفريق في ظل اهتمام أندية أخرى بضمهم عقب انتهاء الموسم الجاري.

وأكد عبر البرنامج الإذاعي (ملعب 9090): "لم يصلنا عرض رسمي لضم محمد مجدي أفشا، وكل الأندية تترقب وأخرنا اتصالاتنا بأندية أخرى لحين الانتهاء من مباراة المصري في برج العرب خلال أيام".

وأضاف "لن نقف أمام محمد مجدي بشرط توافر ثلاثة أمور، هي الاحتياج الفني ورغبة اللاعب والعرض المادي".

وعن إمكانية بيع (أفشة) بمقابل مادي مماثل لانتقال صلاح محسن للأهلي، رد مدير الكرة بإنبي ضاحكا "لننتظر ونرى، وللعلم فإن صلاح محسن يستحق مبلغا أكثر من المبلغ الذي دفع لضمه".

وانتقل صلاح محسن للأهلي في يناير الماضي مقابل 40 مليون جنيه.

وفسر عبد الناصر محمد عدم ظهور المهاجم الشاب بشكل مستمر مع الأهلي، قائلا: "الأجواء مختلفة بدليل إيهاب جلال نجح معنا ومع الزمالك كان الوضع مختلفا".

وبخصوص انتقال رامي صبري مدافع إنبي للأهلي، قال "رامي صبري هو العمود فقري لذا القرار صعب جدا، خاصة في ظل عدم توافر عدة بدائل في خط الدفاع".

وأوضح "قمنا بتصعيد لاعب ناشئ محمد رجب وأدى بشكل جيد في آخر مباراتين، ولكن رحيل رامي صبري سيؤدي إلى خلل في الفريق خاصة على الجانب القيادي، لأنه طالما متواجد، إنبي مستفيد، فهو محبوب من اللاعبين والجهاز الفني".

وأشار في سياق آخر "لدينا أيضا عبد الرحمن عامر حسين، انتظروا هذا اللاعب، سيكون أفضل ظهير أيسر في مصر، فهو قادم بقوة ولديه مواصفات اللاعب الدولي، ويدرك واجبات مركزه ويمتاز بالتسديدات القوية".

واختتم مدير الكرة بإنبي "لقد رشحه طارق العشري قبل رحيله بداية الموسم وتعاقدنا مع اللاعب من فاركو بعقد لمدة 5 مواسم، ولكنه أصيب في فترة الإعداد، ثم أشركه إيهاب جلال في بعض المباريات قبل انتقاله لتدريب الزمالك".

قرأ أيضا

خبر في الجول – جروس يعطي موافقته النهائية للزمالك.. الكشف عن مدرب الأحمال وطلب سويسري

المعد البدني في ليفربول يتحدث عن مرافقة صلاح في كأس العالم ونجاحه مع نجم مصر

إنبي يجيب.. هل يعود إيهاب جلال لقيادة الفريق

الزمالك يكشف موقفه من عودة عبد الشافي ومصطفى فتحي "عرض إنجليزي لكهربا"

صلاح: هذا الأمر احتاج إلى تطويره.. وأسعى لتحقيق حلمي الشخصي الأعظم

رسميا - شاكير حكما لمواجهة بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد

التعليقات