الشناوي - الزمالك - ديتشا
يستعد أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك لمغادرة المستشفى التي أجرى بها جراحة في الركبة بألمانيا.
وقال أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك: "الشناوي سيغادر المستشفى غدا الاثنين، وسيلتقي مع الطبيب الألماني الذي أجرى له الجراحة".
وأوضح عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف "لقد تعرض الشناوي لقطع في الرباط الداخلي للركبة، والرباط الصليبي سليم".
وأضاف مدير الكرة بالزمالك أن حارس المرمى الدولي سيبقى في ألمانيا لمدة أسبوعين لإجراء برنامج العلاج الطبيعي.
وأشار إلى أن أحمد الشناوي سيعود إلى مصر لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي ثم سيسافر إلى ألمانيا مجددا.
كان الشناوي قد تعرض لإصابة خلال خسارة فريقه أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في الدوري.
وسيغيب الشناوي عن نهائيات كأس العالم مع منتخب مصر على إثر تلك الإصابة.
قرأ أيضا
خبر في الجول – جروس يعطي موافقته النهائية للزمالك.. الكشف عن مدرب الأحمال وطلب سويسري
المعد البدني في ليفربول يتحدث عن مرافقة صلاح في كأس العالم ونجاحه مع نجم مصر
إنبي يجيب.. هل يعود إيهاب جلال لقيادة الفريق
الزمالك يكشف موقفه من عودة عبد الشافي ومصطفى فتحي "عرض إنجليزي لكهربا"
صلاح: هذا الأمر احتاج إلى تطويره.. وأسعى لتحقيق حلمي الشخصي الأعظم
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












الزمالك
الدوري المصري