الزمالك يوضح الفارق بين إيهاب وخالد جلال في القمة

الأحد، 29 أبريل 2018 - 11:08

كتب : محمود باهي

الجهاز الفني لنادي الزمالك

حدد أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك الفوارق بين إيهاب جلال وخالد جلال مدربي الفريق السابق والحالي في إدارتهما لمباراتي القمة هذا الموسم.

وصرح حافظ عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف: "إيهاب جلال تحمل المسؤولية بعد يوم واحد من تعيينه، فهو أمر صعب وحدثت أخطاء فردية صنعت الفارق كثيرا، لقاء الأهلي والزمالك وضع خاص وبطولة بمفرده".

وأضاف "وضع الفريق قبل لقاء الأهلي الأخير، عمل خلاله الجهاز الفني والطبي والإداري على الجانب النفسي، فهو عامل مهم للغاية وتحفيز اللاعبين على إنهاء الموسم بالفوز على الأهلي بعد غياب 11 سنة".

وتابع "منحنا اللاعبين الثقة وبالفعل وضعنا مانشيت مجلة الأهلي داخل غرفة الملابس، ولجأنا لكل العوامل النفسية التي تجعل من هذه المباراة وكأنها بطولة بمفردها".

واستطرد "الزمالك ناد كبير وبطولات، أي فريق في العالم قد يمر بأزمة والمهم كيف نخرج منها، والأزمة مازالت موجودة وأتمنى زوالها وأن يتدخل مسؤولو الدولة لإنهائها لأننا نعاني بشكل كبير".

وأتم "أشكر إيهاب جلال على الفترة التي عمل بها، لقد جاء في ظروف صعبة، لم يحالفه التوفيق، فهو أمر وارد في كرة القدم وأعتقد أن مجلس إدارة النادي لبى كل طلباته وكان يعمل بأريحية ولم يتدخل أحد في عمله، وتعاقد النادي مع كل اللاعبين الذين طلبهم وكان يحتاج وقتا للتأقلم".

وخسر الزمالك أمام الأهلي في الدور الأول 0-3، بينما فاز في لقاء الدور الثاني بنتيجة 2-1.

قرأ أيضا

خبر في الجول – جروس يعطي موافقته النهائية للزمالك.. الكشف عن مدرب الأحمال وطلب سويسري

المعد البدني في ليفربول يتحدث عن مرافقة صلاح في كأس العالم ونجاحه مع نجم مصر

إنبي يجيب.. هل يعود إيهاب جلال لقيادة الفريق

الزمالك يكشف موقفه من عودة عبد الشافي ومصطفى فتحي "عرض إنجليزي لكهربا"

صلاح: هذا الأمر احتاج إلى تطويره.. وأسعى لتحقيق حلمي الشخصي الأعظم

رسميا - شاكير حكما لمواجهة بايرن ميونيخ ضد ريال مدريد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك