كلوب: صلاح أهدر فرصة رائعة.. وستوك كانوا محظوظين قليلا

السبت، 28 أبريل 2018 - 17:53

كتب : FilGoal

صلاح

"ليس أفضل أيام حياتي" هكذا تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن شعوره بعد تعادل فريقه السلبي مع ستوك سيتي في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وأشار كلوب إلى الفرصة التي أهدرها محترفنا المصري محمد صلاح في بداية المباراة والتي حرمت الحمر من إمكانية تحقيق الفوز.

وقال كلوب بعد المباراة: "قابلنا ستوك في اللحظة التي ظنوا بها أن نقطة تكفيهم للبقاء بينما كان علينا أن نلعب بطريقة مختلفة، ولو أعتقدوا أنهم سيفوزون بالجولتين المقبلتين فإننا نظن كذلك أيضا".

وتابع "رأيتم في المباراة أنه إن لم نستغل فرصة التقدم فهذا ما قد يحدث، وكان لدينا فرصتين لذلك كان منها فرصة رائعة لصلاح تم إهدارها".

وواصل حديثه "في الشوط الثاني أجرينا تغييرين وظهر الأداء أفضل قليلا وتواجدنا داخل منطقة الـ18، وبدا أن لدينا بعض الفرص ولكنهم تراجعوا جميعا للدفاع داخل الست ياردات. ستوك كانوا محظوظين قليلا في بعض المواقف".

وأتم "ربما كان هناك لمسة يد داخل منطقة الجزاء لصالحنا ولكننا لم نسجل في النهاية، في النهاية هذا ليس أفضل أيام حياتي، حظيت ببعض الأيام الأسوأ بالتأكيد ولكن لنتعافى ونستعد لروما في الفترة المقبلة".

رصيد ليفربول بات 72 نقطة من 36 مباراة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط عن توتنام الرابع الذي لعب 34 مباراة فقط، فيما رفع ستوك رصيده إلى 30 نقطة في المركز 18، واقترب أكثر من دوري القسم الثاني.

التعليقات