طارق العشري - إنبي
أعلن طارق العشري المدير الفني لنادي وادي دجلة رحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي.
وقال العشري لـFilGoal.com:"أشكر مجلس إدارة وادي دجلة واللاعبين على الفترة التي قضيتها داخل جدران النادي".
وأردف "نجحت في تحقيق هدف الفريق بالبقاء في الدوري الممتاز رغم صعوبة الموقف، قبل قدومي كان الحديث عن إمكانية الهبوط للقسم الثاني لكنني الحمد لله أبقيت عليه بين الكبار".
واختتم حديثه "بطولة كأس مصر هي الأخيرة لي مع الفريق".
ويواجه دجلة فريق سموحة يوم الثلاثاء المقبل في ربع نهائي كأس مصر، الفائز يلعب في نصف النهائي مع الأهلي أو الأسيوطي.
وتولى العشري صاحب الـ53 عاما قيادة دجلة في ديسمبر الماضي ونجح في إبقاء الفريق في الدوري بفارق 7 نقاط عن الهبوط.
وقاد العشري فريق دجلة في 23 مباراة فاز في 8 منها وخسر 10.
ودرب العشري أندية حرس الحدود وإنبي والمقاولون العرب.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











