خاص نور الشربيني لـ في الجول: حاولت القتال حتى النهاية لكن استحقت رنيم اللقب

السبت، 28 أبريل 2018 - 11:31

كتب : محمد سمير

رنيم الوليلي - نور الشربيني

"أتعلم من أخطائي وأتطلع للاستعداد سريعا للبطولة المقبلة" كان ذلك أول تعقيب لنور الشربيني المصنفة الأولى عالميا لسيدات الاسكواش بعد خسارتها في نهائي بطولة الجونة بأمام زميلتها رنيم الوليلي.

خسرت نور الشربيني أمام رنيم الوليلي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد رغم تقدمها وفوزها بالشوط الأول.

وفي الشوط الرابع تقدمت رنيم الوليلي 10-4 لتفصلها نقطة واحدة فقط عن التتويج باللقب لكن قاتلت نور الشربيني حتى النهاية وتقدمت 11-10 قبل أن تخسر الشوط في النهاية 12-14 لتفقد اللقب لصالح رنيم.

وقالت نور الشربيني في تصريحات لـ FilGoal.com بعد نهاية المباراة "كان لقاء قويا وصعبا للغاية كعادة المباريات التي تجمعنا سويا".

وأضافت نور "حاولت اللعب حتى النهاية حيث إنني لن أخسر شيئا بعد أن وصلت النتيجة إلى 10-4 ويفصلها نقطة واحدة للتتويج ونجحت بالفعل لكن في النهاية خسرت الشوط والمباراة".

وتابعت نور "رنيم هي المصنفة الثانية عالميا وهو ما يوضح صعوبة المباراة في الشوط الأول ربما كنت أفضل وفزت به بالفعل لكن في الشوطين الثاني والثالث وحتى الرابع قبل نهايته كانت الأفضلية لرنيم".

وأوضحت نور "في النهاية استحقت رنيم اللقب بعد المستوى الرائع الذي قدمته وبالنسبة لي حاولت القتال حتى النهاية وربما ذلك درسا للتعلم من أخطائي".

وعن كثرة مواجهتها لرنيم الفترة الأخيرة قالت نور: "أصبح ذلك معتادا كوننا الأول والثاني في التصنيف العالمي".

وتابعت "أكون سعيدة بمواجهتها في النهائي فنحن أصدقاء ودائما ما تكون مباريتنا صعبة وقوية بالنسبة لنا وجيدة بالنسبة للجمهور".

وبالحديث عن الاقتراب من نهاية الموسم قالت نور: "الآن بطولة الجونة أصبحت من الماضي وأتطلع جيدا لبطولة بريطانيا المفتوحة آخر البطولات الكبرى المقرر إقامتها في منتصف مايو".

وأتمت "اسعى الاستمرار في مشواري وتحقيق الألقاب والإنجازات والاستمرار على قمة التصنيف العالمي لأطول فترة ممكنة لكن المنافسة لن تكون سهلة أبدا".

وتتصدر نور الشربيني صدارة الترتيب العالمي منذ 24 شهرا وفي بداية مايو ستكمل الـ25 شهرا على القمة.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس