خاص رنيم الوليلي لـ في الجول: تذكرت هزيمتى أمام نيكول ففقدت تركيزي قبل تحقيق اللقب

السبت، 28 أبريل 2018 - 02:18

كتب : محمد سمير

رنيم الوليلي - الجونة للاسكواش

"سعيدة بالنتيجة التي حققتها في النهاية بعد أن فقدت تركيزي وكدت أخسر كل شيء" رنيم الوليلي لاعبة وادي دجلة عقب التتويج بلقب النسخة الأولى من بطولة الجونة الدولية للسيدات.

تغلبت رنيم الوليلي على زميلتها نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة ماراثونية استغرقت 50 دقيقة (5-11، 11-8، 11-3، 14-12).

كانت رنيم الوليلي قد تأخرت بخسارة الشوط الأول قبل أن تفوز بثلاثة أشواط متتالية وشهد الشوط الرابع إثارة كبيرة إذ تقدمت رنيم بنتيجة 10-4 وكانت في حاجة لنقطة واحدة فقط للتتويج باللقب قبل أن تشهد المباراة صحوة من نور الشربيني التي تقدمت 11-10 وخطفت رنيم في النهاية الشوط بنتيجة 14-12 لتتوج بلقب النسخة الأولى من بطولة الجونة للسيدات.

وقالت رنيم في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com عقب التتويج باللقب "أحمد الله أنني نجحت في السيطرة على تركيزي في الشوط الرابع كانت معادلة صعبة ومعقدة لذلك كان فوز صعب".

وأضافت رنيم "عندما كانت النتيجة 10-4 شعرت أن اللقب اقترب عندما وصلت 10-5 لم أشعر بخوف أو شيء من ذلك القبيل لكن عندما وصلت 10-6 بدأت أفقد تركيزي".

وتابعت رنيم "فقدت تركيزي لتذكري مباراة نهائي بطولة العالم 2014 أمام نيكول دافيد عندما تقدمت في الشوط الرابع 10-6 وخسرت الشوط في النهاية لأخسر بسهولة في الشوط الخامس وأفقد اللقب".

وواصلت رنيم حديثها عن صعوبة ذلك الشوط "نور قاتلت بقوة على نقطة تتويجي باللقب ونجحت في ذلك بالفعل حتى تقدمت 11-10 في تلك الفترة بدأت الحديث مع نفسي هل أفكر في الشوط الفاصل الآن أم أواصل محاولاتي حتى النهاية".

واستطردت رنيم "بالفعل تعادلت من جديد ثم تقدمت ونجحت في استعادة تركيزي لأحصل على اللقب هذه المرة".

وعن مواجهة نور الشربيني والتفوق على المصنفة الأولى عالميا قالت رنيم "فارق السن بيني وبين نور قد يصل إلى 7 أو 8 سنوات لكن رغم ذلك أتعلم منها الكثير فقتالها في نقطة تتويجي ثم تقدمها ليس بالأمر السهل".

وتابعت "مواجهتي أمام نور دائما ما تكون صعبة خاصة وأننا أكثر من أصدقاء وحصولها على الشوط الأول زاد من الأمر صعوبة قبل أن أحصل على شوطين متتاليين ثم حدث ما حدث في الشوط الرابع".

وأتمت رنيم حديثها "لا أصدق ما حدث ولكني سعيدة بما حققته في النهاية لقد تعلمت الكثير من تلك المباراة لقد كانت ليلة رائعة بالختام وهو الأفضل الآن".

وبذلك تقلص فارق النقاط بين رنيم الوليلي المصنفة الثانية عالميا ونور الشربيني المصنفة الأولى عالميا بالتصنيف العالمي المقرر أن يصدر في الأول من مايو.

وتستعد رنيم الوليلي ونور الشربيني لبطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش آخر البطولات الكبرى هذا الموسم والمقرر إقامتها في منتصف مايو المقبل.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس