خاص بعد تتويجه بأول بطولة كبرى.. مروان الشوربجي لـ في الجول: أن يحدث ذلك في مصر يعني لي الكثير

السبت، 28 أبريل 2018 - 01:33

كتب : محمد سمير

مروان الشوربجي - الجونة للاسكواش

"لا أستطيع وصف ما أشعر به فهو أكبر من أي حديث أو وصف" كانت تلك أولى كلمات مروان الشوربجي بعد تتويجه بلقب بطولة الجونة لرجال الاسكواش في نسختها السابعة للمرة الأولى في تاريخه.

تغلب مروان الشوربجي على زميله علي فرج لاعب وادي دجلة بثلاثة أشواط نظيفة (11-8، 11-5، 11-4)

مروان المصنف رابع عالميا في الوقت الحالي ضمن رسميا صعوده إلى المركز الثالث كأفضل تصنيف في تاريخه بعد التتويج ببطولة الجونة.

وقال مروان في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com بعد التتويج باللقب: "المباراة كانت صعبة جدا أمام منافس قوي ولاعب رائع هو علي فرج".

وأضاف "قد تبدو المباراة سهلة بالنسبة للجمهور كونها انتهت بثلاثة أشواط نظيفة لكن لم تكن كذلك أبدا حاولت الهجوم بقوة لأخف الضغط بعيدا عني وأعتقد أنني نجحت في ذلك".

وعن تحقيقه أول لقب لبطولة دولية كبرى (World Series) أعرب مروان عن سعادته وقال: "بالفعل لا أستطيع وصف ما أشعر به الآن أحقق أول لقب لبطولة كبرى في تاريخي هنا في مصر ووسط حضور جماهيري رائع يجعلني في قمة سعادتي بل أقصى من ذلك".

وتابع مروان "لقد خسرت العديد من نهائيات البطولات الكبرى الفترة الأخيرة ولكن كنت أثق أنني سأعود من جديد وأتعلم مما أخطأت فيه فأصبحت أكثر تركيزا وهدوءا وذلك سر تفوقي اليوم".

وعن صعوده من المركز الرابع إلى الثالث عالميا بتخطي الفرنسي جريجوري جوتييه أوضح مروان "ذلك يعني الكثير بالنسبة لي لقد نجحت في التتويج بأول بطولة كبرى وحدث ذلك في مصر وتقدمت في التصنيف العالمي شعور أكثر من رائع".

وأتم مروان حديثه "أحتاج للراحة الآن أشعر بالحاجة إلى نوم عميق بعد كل ذلك قبل الاستعداد لختام البطولات الكبرى ببريطانيا المفتوحة في منتصف مايو".

وكان مروان الشوربجي قد نجح في التتويج بالبطولة بالفوز على شقيقه محمد المصنف الأول عالميا في نصف النهائي قبل أن يتوج باللقب على حساب علي فرج المصنف الثاني عالميا.

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس