البدري: أغلقنا ملف مباراة الزمالك.. نستعد للأسيوطي صاحب الأداء الجيد

الجمعة، 27 أبريل 2018 - 12:18

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الأهلي - الترجي - البدري

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر غدٍ السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الأسيوطي التي تقام يوم الإثنين المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وحصل الأهلي على راحة اليوم الجمعة من التدريبات بعد انتهاء مباراة الزمالك على أن يبدأ غدا استعداداته لمواجهة الأسيوطي في الكأس.

وقال حسام البدري المدير الفني للفريق إن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة الزمالك التي أقيمت أمس الخميس على استاد القاهرة في الجولة الرابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري العام، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة الأسيوطي التي تقام يوم الإثنين المقبل في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

وشدد المدير الفني في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه على أن فريق الأسيوطي قدم أداء جيدا في بطولة الدوري العام، والأهلي دائما ما يحترم المنافسين ويتعامل بجدية مع جميع المباريات بغض النظر عن اسم المنافس.

وأكد البدري أن الجهاز الفني يسعى للفوز ببطولة الكأس هذا الموسم، وأنه سبق أن أكد أن هناك أهدافا واضحة يسعى إليها الأهلي هذا الموسم، منها الفوز ببطولة الكأس.

واتفق معه أحمد أيوب المدرب العام إذ أكد أن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة القمة بعد انتهائها، وأنه بدأ التركيز في مواجهة الأسيوطي.

وقال أيوب إن الأهلي يسعى إلي تحقيق الفوز بلقب كأس مصر هذا الموسم، وهو الهدف الأهم على المستوى المحلي بعد الفوز ببطولة الدوري العام، وأن الفريق أمامه مواجهة قوية أمام الأسيوطي من أجل مواصلة مسيرة الفريق في البطولة وقطع خطوة جديدة نحو الوصول إلى التتويج باللقب.

وأشار المدرب العام للأهلي إلى أن الجهاز الفني واللاعبين تعاهدوا على الفوز بالكأس.

وشدد على أن جميع اللاعبين لم يقصروا طيلة الفترة الماضية، وأن هذا الفريق استطاع أن يتوج بلقب الدوري العام ويسير بصورة جيدة في بطولة إفريقيا إلى جانب بطولة كأس مصر.

وانضم إليهم طارق سليمان، مدرب الحراس الذي قال إن بطولة كأس مصر هي الأهم في المرحلة الحالية، خاصة أنها بطولة تضاف إلى رصيد الفريق في حالة الفوز بها، كما أن الأهلي يسعى إلى الجمع بين الثنائية دوري وكأس.

وأكد سليمان أن تركيز الجهاز الفني ينصب على مواجهة الأسيوطي وأنه بمجرد انتهاء مباراة القمة تم إغلاق هذا الملف بشكل نهائي والتفكير في الأسيوطي التي تسبق مباراة الترجي يوم 4 مايو المقبل في أولي مواجهات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد سليمان أن الأهلي يستطيع الفصل بين البطولات التي يشارك بها سواء في الدوري العام أو كأس مصر أو دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات