#في_القمة - بلال لـ في الجول: إسلام محارب لابد أن يلعب أساسيا أمام الزمالك

الخميس، 26 أبريل 2018 - 15:03

كتب : أحمد شاكر

أجاي - الأهلي - الزمالك

دربي القاهرة على الأبواب، وسواء اختلفت الحسابات هنا أو هناك وأعتقد البعض أنه سيفقد جزءا من متعته إلا أنه سيظل المباراة الأهم في الكرة المصرية.

FilGoal.com وجه عدة أسئلة إلى أحمد بلال مهاجم النادي الأهلي السابق قبل ساعات من مواجهة الزمالك في القمة 116 بالدوري الممتاز.

وبلا تحدث عن إدارة حكم مصري للقاء لأول مرة منذ 4 أعوام، الأفضل لقيادة هجوم الفريقين، والخطة التي يتوجب على مدرب الزمالك خالد جلال اتباعها لمواجهة الأهلي.

وقال بلال: "تعيين حكم مصري فكرة جيدة لإعادة الثقة إلى التحكيم المصري مجددا بعد موسم جيد من قبل الحكام في الموسم الجاري".

وعن العناصر الأفضل في هجوم كلا الفريقين أوضح لـFilGoal.com "هجوم الأهلي، يجب أن يتواجد به كلا من مروان محسن وجونيور أجايي، على أن يبدأ إسلام محارب أساسيا".

أما بشأن هجوم الزمالك "كابونجو كاسونجو وأحمد مدبولي ومحمد عنتر هم الثلاثي المفضل، بجانب تواجد محمود عبد العزيز، أعتقد أن مشاركة كاسونجو أفضل من باسم مرسي".

وعن طريقة لعب الفريقين تابع حديثه "حسام البدري (مدرب الأهلي) يلعب كامل العدد، كل اللاعبين الأساسيين متواجدين، وهي اختبار جيد قبل بطولة إفريقيا".

وأتم حديثه "لو كنت مكان خالد جلال سوف ألعب بتحفظ كبير لفارق الإمكانات الفنية والبدنية إضافة إلى الثقة بين الفريقين، وقد ألجأ إلى الاعتماد على الهجمات المرتدة".

الأهلي حسم الدوري ويقدم موسما قد يكون أحد أفضل مواسمه تاريخيا، على النقيض تماما الزمالك يمر بأحد أسوأ مواسمه.

ولكن المباراة تأتي في وقت محوري للفريقين، وقد تكون نتيجتها مؤثرة كثيرا في مستقبل الفريقين، القريب والبعيد (مزيد من التفاصيل).

اقرأ أيضا - 6 أرقام قد لا تعرفها من تاريخ القمة

التعليقات