إنه القدر.. تقرير: ليفربول أراد جناح ألمانيا قبل التوجه لصلاح!

الخميس، 26 أبريل 2018 - 15:00

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - روما

8 أهداف في 31 مباراة بالبوندزليجا. وفي المقابل، 31 هدفا يتربع بها الملك محمد صلاح على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، هذا هو الفارق يا ليفربول!

جوليان براندت

النادي : بوروسيا دورتموند

محمد صلاح

النادي : ليفربول

صدق أو لا تصدق، صلاح لم يكن الخيار الأول لليفربول لتدعيم الهجوم في الصيف الماضي وفقا لما تقوله صحيفة تايمز الإنجليزية.

بل أراد مسؤولو الريدز التعاقد مع اللاعب جوليان براندت، جناح ألمانيا ونادي بايرليفركوزن، الذي سجل 8 أهداف في الدوري فقط هذا الموسم!

وكتبت الصحيفة أنه على الرغم من محاولة ليفربول الحصول على صلاح في 2014، إلا أنه لم يكن الأول في قائمة المرغوب في التعاقد معهم الصيف الماضي!

فكان مايكل إدواردز المدير الرياضي للنادي وديف فالوس المسؤول عن التعاقدات وباري هانتر كبير الكشافين يريدون صلاح منذ 4 سنوات قبل أن يفضل النجم المصري ارتداء قميص تشيلسي.

وتدخل القدر ليكون صلاح هو الصفقة، فبراندت رفض الانتقال لليفربول لخوفه من الجلوس على دكة البدلاء في ظل وجود ساديو ماني وروبرتو فيرمينو وفيليبي كوتينيو، وذلك قبل أن يرحل الأخير في يناير إلى برشلونة.

Image result for julian brandt

وأوضحت الصحيفة أنه منذ فشل ليفربول في انتداب صلاح في 2014 بدأ النادي يتابع 15 لاعبا على مستوى القارة العجوز يشغلون مركز الجناح.

وبعد المتابعة المستمرة من مسؤولي ليفربول لصلاح، قرروا التعاقد معه لما رأوه من مستوى ثابت والتزام متواصل وتواضع وسلوك متزن داخل وخارج الملعب وفقا لتعبير الصحيفة.

براندت لاعب يافع يبلغ من العمر 21 عاما لكن أرقامه بعيدة تماما عما يقدمه الفرعون المصري حاليا.

ويعد براندت لاعبا احتياطيا في منتخب ألمانيا.

وبعد "المجازفة" بضم صلاح وفقا لما صرح به يورجن كلوب مدرب ليفربول، أصبح صاحب الـ25 عاما ليس فقط النجم الأول في النادي، بل في إنجلترا بأكملها.

والآن بات ليفربول على بعد خطوات من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع هدافه الأول صلاح.

حقق أسبقية ممتازة على روما 5-2 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إذا واصل المسيرة سيواجه ريال مدريد أو بايرن ميونيخ في النهائي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك