الزمالك يخصص 6 حافلات لجماهيره في القمة

الخميس، 26 أبريل 2018 - 09:40

كتب : محمود باهي

الزمالك - أهلي طرابلس

خصص الزمالك ست حافلات لنقل جماهيره إلى ستاد القاهرة لمؤازرة الفريق في مباراة الأهلي اليوم الخميس في الجولة 34 والأخيرة من بطولة الدوري المصري.

وقال مقلد عبر البرنامج الإذاعي ستاد الهدف:"الحضور سيكون بكشوفات معتمدة من إدارة النادي، وستنتظر الحافلات الجماهير لنقلهم مجددا بعد انتهاء المباراة".

وعن اللقاء تابع مقلد: "مباراة الأهلي والزمالك بلا معايير، ولا تعترف بمن الأكثر جاهزية، ودائما نتيجتها خارج التوقعات وأتمنى أن تخرج بشكل يليق بالفريقين".

وواصل في سياق متصل "المدير الفني خالد جلال طلب إقامة معسكر قبل القمة لمدة يومين، لكن للظروف المالية، لم نتمكن من تلبية مطالبه، في ظل إشراف اللجنة التي تدير النادي وعدم وجود أموال كافية، لذا تم إقامة المعسكر على يوم واحد فقط".

ولفت علاء مقلد إلى أن الحضور من أعضاء مجلس إدارة النادي في المقصورة الرئيسية لم يتحدد بعد بشكل نهائي بسبب تأخرهم في العودة من السعودية عقب إجراء قرعة البطولة العربية.

وصرح مرتضى منصور رئيس الزمالك بأنه سافر إلى السعودية على نفقته الشخصية لحضور القرعة والتي أوقعت الزمالك أمام القادسية الكويتي في دور الـ32.

وصرح مقلد بأن الأزمة الخاصة باللاعبين محمد إبراهيم وحازم إمام في طريقها للحل بعد خضوعهما للتحقيق بسبب ما بدر منهما تجاه المدرب السابق للفريق إيهاب جلال.

وقال مقلد:"إنها أزمة تأديبية. لابد أن تحكم المبادئ والقيم العلاقة بين عناصر الفريق. حدثت أزمة في الفريق وتم عقاب المخطىء".

وغاب اللاعبان عن مباريات الزمالك الأخيرة بسبب الأزمة والتي حدثت مباشرة قبل رحيل جلال عن تدريب الفريق.

التعليقات