سيميوني: لم يحدثني أحد من أرسنال.. وعلى فينجر إعادة اكتشاف نفسه
الخميس، 26 أبريل 2018 - 08:42
كتب : FilGoal
الأهلي - أتليتكو مدريد
شدد دييجو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد أنه لا يتفاوض مع أرسنال لتولي قيادة الفريق خلفا لأرسين فينجر الذي يقضي موسمه الأخير مع النادي الإنجليزي.
وقال الأرجنتيني في تصريحات صحفية:"لم يحدثني أحد من أرسنال، أحب عملي هنا مع أتليتكو".
ويحل فريق الروخيبلانكوس ضيفا على المدفعجية اليوم الخميس في لقاء مرتقب بذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.
وأبدى سيميوني إعجابه بفينجر منافسه في المباراة وذلك عقب إعلان الأخير رحيله عن أرسنال بعد مشوار يمتد لـ22 عاما.
وواصل نجم الألباسيليستي السابق "أول ما يخطر ببالي فيما يخص فينجر هو الإعجاب، عليه إعادة اكتشاف نفسه".
وأتم "أرى نفسي مدربا لا يزال في المهد، أريد التعلم من فينجر. ما حققه في كرة القدم رائع".
ويتواجه الناديان على ملعب الإمارات وبعد أسبوع يقام لقاء الإياب في ستاد وانداميتروبوليتانو معقل أتليتكو في العاصمة الإسبانية مدريد.
وقالت تقارير صحفية إن سيميوني ضمن المرشحين المحتملين لخلافة فينجر في أرسنال.
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028
تقرير: تأثير الدومينو.. انتقال إليوت أندرسون إلى سيتي يفتح الباب أمام رحيل جونز عن ليفربول
حارس تشيلسي يتقدم بطلب رسمي للرحيل












خبر في الجول - اتحاد الكرة يصرف مكافأت مباراتي نيوزيلندا وبلجيكا