#في_القمة - ربيع ياسين لـ في الجول: أنحاز للحكم المصري ولكن.. لا مزاح في القمة

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 14:49

كتب : حسام نور الدين

الأهلي - الزمالك

إدارة حكم مصري للقاء القمة، وفكرة إراحة أساسي الأهلي بعد حسم اللقب، بجانب غياب وليد أزارو للإصابة، كان ذلك ملخص النقاط التي تحدث عنها ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب مواليد 2001 لـFilGoal.com.

دربي القاهرة الكبرى يعود من جديد يوم الخميس في الثامنة مساءً، ولكن الحسابات تختلف هذه المرة في ظل حسم المارد الأحمر للقب.

المباراة ستكون من إدارة تحكيمية مصرية بقيادة محمد الحنفي لأول مرة منذ عام 2014.

وبدأ ربيع ياسين حديثه لـFilGoal.com قائلا: "أنا منحاز للحكم المصري، لكن هذه المباراة الأنسب لها حكم أجنبي، نظرا للحساسية الكبيرة والتوتر الذي يسيطر عليها والانفعال من جانب اللاعبين والأجهزة الفنية، أعتقد أن الوقت وملابسات المباراة يصبان في صالح الأجنبي".

وأضاف "الأنسب أن يبدأ الأهلي بمروان محسن ومعه جونيور أجاي ووليد سليمان في حالة عدم قدرة وليد أزارو على اللحاق بالمباراة خاصة وأن أجاي مميز في السرعات والاستحواذ ووليد سليمان صاحب خبرات كبيرة".

وأكمل "الأفضل أن يبدأ حسام البدري المباراة بالقوة الضاربة وعدم إراحة الأساسيين، غير مسموح بالمزاح في القمة".

وأتم "المباراة تمثل بطولة لجماهير كل فريق وهي إعداد جيد للأساسيين قبل مواجهة الأسيوطي في كأس مصر كما أن هناك وقت متبقي على بطولة إفريقيا".

وحسم الأهلي لقب الدوري في وقت مبكر من الموسم بينما لا يزال الزمالك يحاول احتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري من أجل ضمان المشاركة في الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل.

وكان لقاء الدور الأول بين الناديين قد انتهى بفوز الأهلي 3-صفر.

التعليقات