صحف الأوروجواي تتذكر مواجهة صلاح على ملعبهم عقب مرور 6 سنوات.. بعد تألقه أمام روما

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 12:43

كتب : محمد سمير

صلاح أمام الأوروجواي

"في مثل هذا اليوم لعب محمد صلاح بالأوروجواي" هكذا كان عنوان صحيفة (أفاسيون ديجيتال) الأوروجوانية عقب تألق محترفنا المصري مع فريقه ليفربول.

محمد صلاح

النادي : مصر الأوليمبي

وكان محمد صلاح قد تألق مساء أمس الثلاثاء وسجل هدفين في شباك روما بالمباراة التي انتهت بفوز ليفربول بخمسة أهداف مقابل هدفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكتبت الصحيفة الأوروجوانية "سجل صلاح مرة أخرى مع ليفربول ولكن تلك المرة سجل مرتين في نصف نهائي دوري الأبطال وبكل مباراة يظهر المزيد من المميزات".

وأضاف التقرير "صلاح الذي تتصدر صورته أغلفة الصحف الأوروبية والعالمية قد جاء وخاض مباراة ودية أمام أوروجواي في مدينة بايساندو ولكن مع المنتخب الأولمبي تحت 23 عاما".

وبدأ الحديث عن قدوم صلاح إلى أوروجواي منذ ست سنوات بصورة نشرها أليخاندرو سيلفا اللاعب الأوروجواني رفقة محمد صلاح على حسابه الشخصي وكتب عليها "انظروا ماذا وجدت" ليذكر الصحافة الأوروجوانية بقدوم صلاح إلى بلادهم من قبل.

وتابع التقرير "لم يكن صلاح منذ ست سنوات بتلك الصورة أو محطما للأرقام القياسية كما يفعل الآن أو يقترب من هداف الدوري الإنجليزي ويتم اختياره من قبل جمعية اللاعبين المحترفين بإنجلترا كأفضل لاعب وكان فقط في المقاولون العرب المصري وخلال فترة قصيرة بدأ مشواره في قارة أوروبا بالذهاب لبازل السويسري".

وكان المنتخب المصري الأولمبي بقيادة هاني رمزي عام 2012 قد خاض مباراة ودية في 25 أبريل أمام منتخب الأوروجواي الأولمبي ضمن استعدادات دورة الألعاب الأولمبية في لندن.

وقاد المنتخب الأوروجواني وقتها أوسكار تاباريز المدير الفني الحالي لمنتخب الأوروجواي الأول وانتهى اللقاء الودي بين الفريقين وديا بدون أهداف.

وتحدثت الصحيفة عن نجاح مصر في الأولمبياد بالتأهل لربع النهائي بعد التأهل من دور المجموعات الذي ضم البرازيل ونيوزلندا وبيلاروسيا بينما فشل أوروجواي في التأهل بمجموعة ضمت المملكة المتحدة والسنغال والإمارات.

ومن المقرر أن يفتتح المنتخبان المصري والأوروجواني مشوارهما في كأس العالم 2018 بروسيا يوم 15 يونيو المقبل بمواجهة بعضهما البعض في المجموعة التي تضم بجوارهما السعودية وروسيا.

التعليقات

قد ينال إعجابك