فييرا: جاهز لتدريب أي فريق في أوروبا.. لكن لن أدرب أرسنال الآن

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 12:41

كتب : FilGoal

رحلة كبيرة للاعب الفرنسي فبعد أرسنال ذهب إلى يوفنتوس ثم إنتر ميلان وعاد إلى إنجلترا من بوابة مانشستر سيتي حيث أنهى حياته الكروية هناك. واتجه فييرا إلى عالم التدريب فتولى المسئولية الفنية لفريق الشباب بالفريق السماوي قبل أن يذهب لتدريب نيويورك سيتي الأمريكي والمملوك أيضا لمجموعة سيتي الكروية.

قال باتريك فييرا نجم أرسنال السابق ومدرب فريق نيويورك سيتي الحالي إنه جاهز لتدريب أي فريق في أوروبا، لكن إن حاول أرسنال الحصول على خدماته فالأمر سيكون صعبا حاليا. وذلك في حوار أجراه مع صحيفة "تايمز" البريطانية.

وصرح النجم الفرنسي قائلا: "أشعر بسعادة كبيرة لأنني أعتقد أنه أمر جيد أن يرتبط اسمك بفريق مثل أرسنال، لكن بكل صدق إنه أمر لن يوقفني عما أفعله حاليا".

وأضاف "إن كان السؤال بسيطا وهو هل أنت جاهز لتدريب أي فريق في أوروبا؟ حينها سأقول نعم أنا جاهز".

وتابع "إن أتى الاتصال لكي أدرب الفريق سيكون الأمر صعبا الآن".

وأردف "وذلك لأنني سأكون في منتصف الموسم مع فريقي ومثل أي وقت أتت لي عروض سأجلس مع الإدارة وأجعلهم يعلمون الموقف، إنهم يتخذون القرارات الكبيرة وأنا مرتبط بعقد هنا".

وأكمل "الأمر ليس حول تفقد هاتفي فقط، إنه أكثر تعقيدا من ذلك بسبب العقد".

ودرب فييرا فريق مانشستر سيتي الرديف في الفترة من 2013 وحتى 2015، قبل أن يتولى تدريب نادي نيويورك سيتي التابع للشركة التي تمتلك الفريق الإنجليزي منذ عام 2016.

وكان أرسين فينجر مدرب أرسنال قد أعلن عن الرحيل عن النادي بعد 22 عاما بنهاية الموسم الجاري. واسم فييرا كان ضمن الأسماء المطروحة لخلافة مواطنه الفرنسي. (طالع التفاصيل)

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك