قائد المقاولون السابق: اعتقدنا أن زيكا سيتفوق على محمد صلاح

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 10:06

كتب : FilGoal

صلاح يحتفل بهدفه الأول ضد روما

كشف محمد عودة قائد ومدرب المقاولون العرب السابق أن الجميع في النادي توقع أن يصل محمد زيكا إلى مكانة أفضل محمد صلاح نجم ليفربول الحالي وأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد زيكا

النادي : غزل المحلة

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وقال صاحب الـ44 عاما عبر قناة دي.إم.سي:"كنت أقضي موسمي الأخير (2008-2009) في المقاولون حين تم تصعيد صلاح من الناشئين إلى الفريق الأول".

وواصل "توقعت أن يصل صلاح لمكانة كبيرة مع المستوى المذهل الذي قدمه في آخر موسم مع الفريق (2011-2012)، كان مميزا مع محمد زيكا في صفوف المقاولون".

وأضاف عودة الذي رحل عن تدريب المقاولون منذ أيام قليلة "كنا نشعر في النادي أن زيكا سيتخطى صلاح، سيصل إلى مكانة أفضل منه، لكن الشخصية هي التي أهلت الأخير إلى ما هو فيه الآن".

وأتم "في ذلك الموسم (2011-2012) الذي توهج فيه صلاح مع المقاولون أراده الأهلي والزمالك فجلس مع محمد عادل مدير الكرة وقال له إنه يريد الاحتراف في أوروبا".

وبات صلاح أحد أفضل نجوم العالم وملك إفريقيا وهداف ليفربول وحصل منذ أيام على جائزة أفضل لاعب في الموسم بإنجلترا.

وكان صلاح في ناشئين المقاولون قبل أن ينتقل إلى بازل السويسري في 2012 ومنه إلى تشيلسي في 2014 وقضى بعد ذلك موسمين ونصف الموسم في إيطاليا مع فيورنتينا وروما وهاهو الآن يتربع على قمة هدافي الدوري الإنجليزي بـ31 هدفا.

أما زيكا فرحل عن المقاولون في 2013 فعل موسمين في الإسماعيلي وارتدى بعد ذلك شعار الإنتاج الحربي وانتقل الصيف الماضي إلى الداخلية.

التعليقات
قد ينال إعجابك