دي فرانشيسكو وعقدة صلاح المستمرة "المصري يجلد ولا يبالي"

الأربعاء، 25 أبريل 2018 - 00:25

كتب : FilGoal

دي فرانشيسكو

واصل محمد صلاح نجم ليفربول تفوقه على إيزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني الحالي لروما، في مواجهتهما في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

واستمر تألق صلاح مع ليفربول حين سجل هدفين وصنع مثلهما أمام فريقه السابق روما في فوز فريقه 5-2 بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء (التفاصيل).

وبذلك رفع صلاح رصيده من الأهداف أمام دي فرانشيسكو إلى 7، بالإضافة إلى صناعة 5، خلال 6 مباريات، فاز بخمسة منهم، وتعادل في واحدة دون هزيمة.

لعب صلاح في إيطاليا لمدة موسمين ونصف حين كان دي فرانشيسكو مدربا لفريق ساسولو، قبل أن يتولى قيادة ذئاب العاصمة الإيطالية مع رحيل النجم المصري إلى ليفربول الصيف الماضي.

المثير أن فريق ساسولو كان الضحية المفضلة لصلاح في إيطاليا فقد سجل المصري أول أهدافه بقميص فيورنتينا في شباك ساسولو موسم 2015-2016 كما صنع هدفا، ثم سجل هدفه الأول بقميص روما أمام دي فرانسشكو أيضا في بداية الموسم التالي.

وفي الدور الثاني من موسم 2016-2017 سجل الجناح البالغ من العمر 25 عاما هدفا جديدا تحت عيون المدرب الإيطالي.

وشهد الموسم الثاني لصلاح مع روما صناعته لهدف في مباراة الدور الأول ضد ساسولو، وتسجيل هدف وصناعة مثله في لقاء الدور الثاني.

وشهد مباراة الثلاثاء بين ليفربول وروما الهدف السادس والسابع لصلاح في شباك فريق يدربه دي فرانشيسكو، وصناعة هدفين لساديو ماني وربرتو فيرمينو.

طالع أيضا

بالفيديو - جيرارد: بدون أدنى شك صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا

بالفيديو – الكلمات تعجز أمام عظمة صلاح.. ليفربول 5 - 2 روما

حازم إمام: ليفربول أصبح فريق "باصي لـ صلاح".. أحرز هدفين من لا شيء

بالفيديو - إبداع صلاح في ملخص لمساته أمام فريقه القديم "سجل 2 وصنع 2"

كلوب: إن اعتقدتم أن صلاح الأفضل في العالم فاكتبوا ذلك.. وهذا سبب تبديله

#ليلة_الأبطال – هدفان صلاح في روما يحققان عدة أرقام قياسية "العربي والإفريقي الأعظم"

التعليقات