اتحاد الكرة: نقل مواجهات الأهلي والزمالك في كأس مصر بسبب حضور الجمهور
الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 19:40
كتب : رامي جمال
الأهلي - الزمالك
أعلن ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة نقل مباراتي الأهلي والزمالك في ربع نهائي كأس مصر لبرج العرب والسويس.
وسوف يلاقي الأهلي منافسه الأسيوطي سبورت بينما يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي.
وكان من المفترض أن تقام مباراة الاهلي في ملعب السلام بينما يقام لقاء الزمالك في ستاد بتروسبورت.
وتحدث ثروت سويلم لبرنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" قائلا: "بنسبة كبيرة سوف يتم نقل مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر".
وبسؤاله عن السبب أوضح "سلطات الأمن ترغب في حضور الجمهور في تلك المباريات لذا تريد أن تكون في ملاعب قوات المسحلة ذات التأمين الأكبر".
وأكمل "ما حدث في لقاء الأهلي ومونان من جمهور الأهلي جعل هناك بعض القلق لدى سلطات الأمن من إقامة مباريات بحضور الجمهور في أي من الملاعب في القاهرة حاليا".
وأتم "هناك حرص على أن تقام تلك المباريات بحضور ألفي مشجع لتكون بمثابة بروفة لنصف النهائي والنهائي الذي نتمنى أن يكون بحضور 10 آلاف متفرج ويتبقى فقط التنسيق مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات".
اقرأ أيضا:
كلوب: صلاح سيعرف كيف يتعامل مع مدافعي روما.. لا أحتاج لأن أخبره بشيء
رئيس روما لصلاح: صرت تسجل كثيرا.. هل يملكون شباكا أكبر في إنجلترا؟
رئيس روما: مالك ليفربول كان يشكو من ارتفاع ثمن صفقة صلاح
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











