تقرير: ستونز خذل جوارديولا.. رحيله في الصيف بات واردا

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 11:25

كتب : زكي السعيد

ستونز

خرج جون ستونز لاعب مانشستر سيتي من حسابات المدرب بيب جوارديولا في الفترة الأخيرة، وبات مرشحا لمغادرة النادي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

جون ستونز

النادي : مانشستر سيتي

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن اللاعب أصبح خيارا رابعا في مركز قلب الدفاع، إذ لم يشركه بشكل أساسي في الدوري منذ يناير الماضي.

وتضاءلت دقائق ستونز منذ قدوم الفرنسي أيمريك لابورت من أتليتك بلباو في سوق الانتقالات الشتوية.

النادي أشار إلى أن اللاعب يعاني من انزعاجات عضلية في الأسابيع الماضية، إلا أنه أحبط جوارديولا بعد أن توقفت عملية تطوره، وجلس بالفعل على مقاعد البدلاء لفترة قبل تعرضه للإصابة.

ستونز (23 عاما) حضر قبل حوالي عامين من إيفرتون في صفقة كبيرة تكلفت 47 مليون جنيه استرليني، ويتقاضى 100 ألف جنيه استرليني أسبوعيا، وهو الراتب المرتفع بالنسبة للاعب بديل.

وأشارت الصحيفة أن من الأندية التي قد تتحرك لضم اللاعب، ولكن بعد أن يُعلن اسم المدرب الجديد الذي سيخلف أرسين فينجر مطلع الموسم المقبل.

ليفربول أيضا يمتلكون الأموال بعد بيع فيليبي كوتينيو مقابل 145 مليون جنيه استرليني لبرشلونة، وسيرغبون في مواصلة تدعيم خط دفاعهم بعد انتداب فيرجيل فان ديك من ساوثامبتون.

ويعد ستونز أحد اللاعبين المفضلين لجاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي الذي سيعتمد عليه بشكل أساسي في كأس العالم على الأرجح بالرغم من عدم مشاركته كثيرا مع مانشستر سيتي.

ويمتلك ستونز 24 مباراة دولية، ويفضله ساوثجيت على كريس سمولينج لاعب مانشستر يونايتد وجاري كاهيل لاعب تشيلسي، بالأخص مع قدرته المميزة في بناء الهجمة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك