عبد الله السعيد يوجه رسالة لجماهير مصر من فنلندا

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 03:56

كتب : محمود باهي

عبد الله السعيد - موتينيو

وجه عبد الله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر رسالة للجماهير في إطار استعداد المنتخب للمشاركة في كأس العالم 2018.

وقال السعيد في حوار أجراه محمد العسال مدرب الكرة الخماسية في فنلندا: "أشكر كل الناس، في أوقات عديدة وجدت مساندة كبيرة وأوقات أخرى انتقدوني، أتقبل ذلك بحكم خبرتي، فكما يسعد اللاعب بإشادة الجماهير عليه تقبل النقد".

وأضاف: "هذا طبيعي في كرة القدم، لأن الجماهير تنتظر إضافة حقيقية من اللاعب".

وتابع: "بالتأكيد جماهير الكرة في مصر ترفع معنويات اللاعب بشكل جيد وتمنحه أكثر من حقه عندما يؤدي جيدا، والعكس تتحامل عليه إذا لم يقدم أداء مميزا".

وأشار لاعب الأهلي السابق: "أتمنى من جماهير مصر أن تقف خلف المنتخب الفترة القادمة، هذا أهم شيء، فهو انطباع أثق أنه موجود لدى الجماهير المصرية، وعلاقتي بجماهير منتخب مصر جيدة".

وعن تصوره لمسيرة المنتخب في مونديال روسيا، رد السعيد: "لا أتوقع شيئا ولكن المنتخب لديه إرادة وروح لتحقيق إنجاز يحسب لهذا الجيل الجديد من اللاعبين، فالكل لديه دوافع كبيرة للعب في كأس العالم".

واستطرد: "المباريات الودية أمام الكويت وبلجيكا وكولومبيا مهمة جدا فهي آخر استعداد لكأس العالم، خاصة أن المعسكر الأخير في سويسرا كان الوقت محدودا للغاية وانضم بعض اللاعبين على المعسكر فورا".

وأوضح: "في السابق كان يتم إيقاف الدوري مبكرا، ولكن في الوقت الحالي معظم اللاعبين محترفون في أوروبا، بخلاف رغبة هيكتور كوبر في منح الفرصة لعناصر جديدة".

وأردف عبد الله السعيد: "هيكتور كوبر لديه فكر ويتحدث معنا واللاعبون يحاولون تنفيذ واستيعاب تعليماته".

وقال لاعب كوبس الفنلندي: "لحد كبير الخبرة تصنع الفارق وكذلك كثرة المباريات، ولكن منذ بداياتي وأنا منفذ وأتأقلم تكتيكيا مع أي مدير فني، وكل المدربين الأجانب الذين عملوا في مصر، ظهرت معهم بشكل جيد".

واختتم: "بالتأكيد حزين لإصابة أحمد الشناوي لفقدان عنصر بالمجموعة، ولكن هذه كرة القدم، لا تضمن شيئا فكلما تواجدت في الملعب فأنت في مخاطرة، وأتمنى له الشفاء والعودة سريعا".

طالع أيضا

بيليه لمحمد صلاح: كان من الرائع مشاهدتك

ميرور: حجازي لن يواجه أي عقوبة بعد "الاعتداء" على مهاجم ليفربول

مدرب بلجيكا: تفاجأت للغاية من فوز صلاح بلقب الأفضل

رئيس المقاولون لـ في الجول: لدينا فكرة لتكريم صلاح.. وجدو وباولو سيرحلان

المنتخب لـ في الجول: النني يغيب 3 أسابيع

مؤتمر كلوب: روما صاحب الفضل في تطور صلاح.. عن الشبه مع دي فرانشيسكو والعمل في إيطاليا

التعليقات