#ليلة_الأبطال - قائد ليفربول يشرح أوجه الاختلاف بين مواجهة سيتي ولقاء روما

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 21:10

كتب : FilGoal

ليفربول - مانشستر سيتي

يرى جوردان هندرسون قائد ليفربول أن مواجهة فريقه ضد روما في دوري أبطال أوروبا ستختلف كليا عن مواجهة مانشستر سيتي في البطولة نفسها.

يحل روما الفريق السابق لنجمنا محمد صلاح ضيفا على ليفربول في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال يوم الثلاثاء، قبل أن يستضيفه في الإياب الأسبوع المقبل، وذلك بعدما عبر الريدز عقبة سيتي في ربع النهائي.

وقال هندرسون في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نصف نهائي دوري الأبطال لحظة كبيرة. آمل أن تكون هذه المرحلة من البطولة بمثابة شيء خاص للاعبي الفريق".

وأضاف "لقد تحسن الفريق عبر المواسم الأخيرة وقدمنا مستويات رائعة هذا الموسم وصل بنا لهذه المرحلة من البطولة. علينا فقط مواصلة التقدم ومواصلة العمل الجاد ومواصلة التحسن".

وواصل "نأمل أن تكون هذه هي بداية مباريات كبيرة لليفربول في السنوات المقبلة وسيكون من الرائع النظر لها فيما بعد بنظرة الأحداث التاريخية، ليس فقط من ناحية الأجواء لكن النتيجة أيضاً".

عن اختلاف هذه الجولة عن ملاقاة مانشستر سيتي، أوضح هندرسون "ستكون مباراة مختلفة حيث إننا أمام منافس مختلف الآن ولاعبين مختلفين وكذلك مدير فني مختلف وبالطبع طريقة لعب مختلفة".

وأردف قائد ليفربول "سيحاولون اللعب بطريقة مختلفة عن طريقة مانشستر سيتي، لكننا لعبنا أمام مدارس كرة قدم مختلفة هذا الموسم في دوري الأبطال".

وأتم "خضنا حصة تدريب إضافية اليوم وتدربنا على بعض الأمور سنحاول تنفيذها في مباراة الثلاثاء. هم فريق قوي لذلك سيضعوننا في بعض المواقف الصعبة وعلينا الاستعداد جيداً لذلك ومواصلة العمل الرائع الذي قدمناه حتى الآن ومواصلة خلق الفرص وتسجيل الأهداف".

طالع أيضا

بيليه لمحمد صلاح: كان من الرائع مشاهدتك

ميرور: حجازي لن يواجه أي عقوبة بعد "الاعتداء" على مهاجم ليفربول

مدرب بلجيكا: تفاجأت للغاية من فوز صلاح بلقب الأفضل

رئيس المقاولون لـ في الجول: لدينا فكرة لتكريم صلاح.. وجدو وباولو سيرحلان

المنتخب لـ في الجول: النني يغيب 3 أسابيع

مؤتمر كلوب: روما صاحب الفضل في تطور صلاح.. عن الشبه مع دي فرانشيسكو والعمل في إيطاليا

التعليقات