عبد الحفيظ: واثقون من الحضور الجماهيري الكبير في اعتزال غالي
الإثنين، 23 أبريل 2018 - 13:45
كتب : زكي السعيد
مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل مهرجان اعتزال حسام غالي
دعا سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي الجماهير إلى الحضور الكثيف في مباراة اعتزال حسام غالي.
وأعلن حسام غالي قائد فريق الأهلي عن إقامة مباراة اعتزاله يوم 11 مايو أمام أياكس أمستردام الهولندي على استاد هزاع بن زايد في العين بالإمارات العربية المتحدة (طالع التفاصيل).
وقال عبد الحفيظ في تصريحات لقناة الأهلي الرسمية: "أتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة، هو يستحق هذا التكريم بعد كل ما قدمه للأهلي".
وأبدى عبد الحفيظ ثقته في التوافد الجماهيري الكثيف باعتزالية غالي: "أنا متأكد من الحضور الجماهيري الكبير في استاد هزاع بن زايد يوم 11 مايو المقبل".
وعلى هامش احتفال الأهلي بذكرى تأسيسه رقم 111، شدد عبد الحفيظ على عظمة جماهير النادي: "جماهير النادي الأهلي تعرف دورها تماما، وتدرك المطلوب منها لمساندة الفريق".
ويعتزل غالي (36 عاما) بعد أن لعب بقميص الأهلي في 4 فترات مختلفة بدأت بتصعيده للفريق الأول عام 2000.
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الأهلي