اتحاد الكرة مهنئا الأفضل في إنجلترا: صلاح نجم مصر وابنها البار وأظهر معدنها الأصيل

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 11:56

كتب : أحمد الخولي

صلاح

وجه اتحاد الكرة المصري برئاسة هاني أبو ريدة تهنئته إلى محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من رابطة اللاعبين المحترفين لموسم 2017-2018.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا قال فيه :"قدم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وجميع العاملين بالاتحاد ولجانه وفروعه خالص التهنئة إلى نجم مصر الكبير محمد صلاح بمناسبة فوزه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم من رابطة المحترفين".

وأضاف البيان :"هذا الفوز الكبير بلقب الأفضل في أعرق الدول الكروية يأتي تتويجا لجهد ابن مصر البار طيلة موسم شاق نجح خلالها في مقارعة نجوم العالم، محتلا بذلك مكانة عالمية ستظل محفورة في سجلات التاريخ".

وواصل "الفرحة الغامرة التي انتابت الشارع المصري مع إعلان هذا الإنجاز الكبير يبرهن على أصالة هذا الشعب الذي اعتاد على إنجاب العظماء وآخرهم محمد صلاح الذي حرص طيلة مشواره على التعبير بكل صدق عن معدنه المصري الأصيل".

وأتم "دعا الاتحاد المصري لكرة القدم عشرات الملايين من جماهير الكرة المصرية لتواصل الفرحة وتعيش السعادة الحقيقية بالإنجازات الكبرى التي بدأت الكرة المصرية في قطف ثمارها منذ التأهل إلى نهائيات كأس العالم وحتى فوز محمد صلاح بلقبه الكبير، داعين الله عز وجل أن يكلل بالنجاح مسيرة المنتخب الوطني وأبنائه لتستمر الفرحة على وجوه هذا الشعب الأصيل الذي صار من حقه أن تنفتح أمامه كل أبواب الفرحة، بعد سنوات عجاف".

التاريخ يُكتب بأقدام مصرية، محمد صلاح يتوج ملكا على عرش إنجلترا ويفوز بجائزة رابطة المحترفين كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 في نسختها الـ45.(طالع التفاصيل)

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن فوز صلاح بالجائزة، ليصبح أول لاعب مصري يتوج بها في أول مواسمه مع ليفربول.

وحصل صلاح على أكبر نسبة من الأصوات متفوقا على هاري كين صاحب المركز الثالث وكيفن دي بروين صاحب المركز الثاني.

وبات نجمنا المصري ثاني لاعب عربي وإفريقي يتوج بالجائزة، بعد النجم الجزائري رياض محرز الذي فاز بها بعد التتويج بالدوري مع ليستر سيتي موسم 2015-2016.

التعليقات
قد ينال إعجابك