خالد جلال: لا أفكر في مرحلة جروس.. باسم جاهز للقمة والونش "متهور ولكن"

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 10:35

كتب : محمود باهي

كاسونجو - الونش - عنتر - الزمالك - النصر

يمنح خالد جلال المدير الفني للزمالك الأولوية للتركيز في مشوار الفريق هذا الموسم، عن إمكانية الانضمام للجهاز الفني الجديد الذي سيقوده السويسري كريستيان جروس.

وصرح جلال عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "أشكر مجلس إدارة النادي على منحي الفرصة لأكون المدير الفني للزمالك في هذه الفترة الصعبة، قرار سعيد به للغاية، وفرصة كنت أنتظرها كثيرا لإثبات جدارتي بالتواجد على الساحة وأنني على قدر المسئولية وأركز جدا في مباراة الأهلي وكأس مصر".

وشدد: "لا أفكر في المرحلة القادمة، والحديث عنها سابق لأوانه، لم أتواصل مع كريستيان جروس، نركز في إنهاء الدوري بنتائج جيدة، وأيضا مباراة الأهلي بالنسبة لجماهير الزمالك بطولة خاصة وديربي".

وعن الفوز على الأسيوطي 2-1، قال: "لقد عمل الجهاز الفني في اتجاهين، أولهما إراحة لاعبين مثل الونش ومعروف يوسف وطارق حامد ومحمد عنتر، ومنح الفرصة لعناصر أخرى مثل دونجا وأحمد فتوح ويوسف أوباما ومحمد عبد الغني، وكذلك أيمن حفني وأحمد توفيق، وأحمد الله أنه حالفنا التوفيق في تحقيق المكسب".

وواصل: "قدمنا أداء رائعا أمام المقاولون من كل الوجوه دفاعيا وهجوميا، وكان ينقصنا فقط تسجيل الأهداف، أهدرنا عدة فرص، كان اللاعبون تحت ضغط رهيب بعد 3 هزائم".

وأوضح المدير الفني للزمالك مصير اللاعبين المصابين، قائلا: "أحمد مدبولي وعماد فتحي ثنائي مهم جدا، ولكن لا أعلم حجم إصابتهما، وسنتأكد اليوم بعد إجراء الفحوصات، أما باسم مرسي يشعر ببعض الآلام نتيجة كدمة في الركبة، ويجري حاليا تدريبات العلاج الطبيعي، واحتمال مشاركته في مباراة الأهلي كبير".

وأكمل خالد جلال: "أحترم التحكيم المصري، وكذلك عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام، فهو زميل ملاعب، وستكون مباراة هادئة خالية من صراع النقطة".

أشاد خالد جلال بقدرات محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، والمهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو.

وقال جلال: "الونش من أفضل لاعبي مصر في مركزه، قد يكون متهورا، ولكنه يستحق الانضمام لمنتخب مصر، فهو لاعب مميز للغاية".

وأضاف "لقد قمت بإراحته في مباراة الأسيوطي، ورجوعه سيكون مصدر قوة للزمالك أمام الأهلي".

وشارك صاحب الـ22 عاما 21 مرة بقميص الزمالك هذا الموسم.

وتابع "حمدي النقاز مستواه يتحسن في آخر مباراتين وأمنحه حرية في الانطلاق، هناك بعض الملاحظات الفنية على مستواه، لن أتطرق إليها في وسائل الإعلام".

وانتقل مدرب الزمالك للحديث عن كابونجو كاسونجو، قائلا: "تحدثت معه بين شوطي مباراة المقاولون، وطالبته بالهدوء، فهو ينفرد بالمرمى كثيرا ولكنه يتسم بالعصبية".

واختتم: "كابونجو يخلق لنفسه المزيد من الفرص، مما يجبر باقي زملائه على صناعة الفرص، وسنعالج مشكلة إضاعته للأهداف قريبا".

وسجل كاسونجو 11 هدفا في موسمه الأول مع الزمالك بعد انضمامه من الاتحاد السكندري.

التعليقات