مجدي عبد الغني: ترشح صلاح للكرة الذهبية؟ الحسابات مختلفة عن الجوائز المحلية

الإثنين، 23 أبريل 2018 - 02:33

كتب : محمود باهي

صلاح - جائزة أفضل لاعب في إنجلترا

أبدى مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة سعادته بتتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

التاريخ يُكتب بأقدام مصرية، محمد صلاح يتوج ملكا على عرش إنجلترا ويفوز بجائزة رابطة المحترفين كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 في نسختها الـ45.(طالع التفاصيل)

وصرح عبد الغني عبر قناة (دي إم سي سبورتس): "كانت هناك مؤشرات مبكرة تؤكد فوز صلاح بالجائزة بفضل مستواه الرائع والأرقام التي حققها هذا الموسم".

وعن الصورة التي التقطها صلاح مع الجائزة قبل الإعلان رسميا عن فوزه، رد عضو اتحاد الكرة: "إنها صور بروتوكولية يعقبها حوارا صحفيا، فالتصويت يكون معروفا، ولكن لا يعلن إلا من خلال الحفل، فاللاعب يحضر وهو يعلم فوزه بالجائزة من عدمه".

وتابع: "الترشح للكرة الذهبية أمر مختلف، فالجوائز المحلية مختلفة تماما، لأن هناك معايير أخرى تتداخل في الجوائز الدولية مثل أداء اللاعب مع منتخب بلاده في البطولات الكبيرة".

وحول رأيه في إمكانية رحيل محمد صلاح لناد آخر في الصيف المقبل، قال مجدي عبد الغني: "يورجن كلوب عندما وجه كلمة مسجلة بالفيديو، بدا متمسكا باستمرار صلاح في المواسم القادمة".

وأتم: "صلاح يتمتع بحب كبير في ليفربول، وأعتقد أنه يشعر بالارتياح مع النادي، وكلمته أثناء الحفل تؤكد أنه لم يحصل على فرصته كاملة في تشيلسي وأثبت أنه على قدر التحدي".

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن فوز صلاح بالجائزة، ليصبح أول لاعب مصري يتوج بها في أول مواسمه مع ليفربول.

وحصل صلاح على أكبر نسبة من الأصوات متفوقا على هاري كين صاحب المركز الثالث وكيفن دي بروين صاحب المركز الثاني.

وبات نجمنا المصري ثاني لاعب عربي وإفريقي يتوج بالجائزة، بعد النجم الجزائري رياض محرز الذي فاز بها بعد التتويج بالدوري مع ليستر سيتي موسم 2015-2016.

طالع أيضا

إياك أن تفلت قبضتك عن أحلام الماضي.. صلاح ملك إنجلترا

6 أسباب تفسر لماذا فاز صلاح بجائزة لاعب الموسم

حوار – صلاح بعد لقب الأفضل في إنجلترا: مازلت أرغب في المزيد

ملف - تابع كل ما حدث في حفل الأفضل في إنجلترا.. تتويج صلاح

فينجر: كاحل النني ليس في حالة جيدة

التعليقات
قد ينال إعجابك